Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

التونسية أُنس جابر تتفوق على التشيكية فوندروسوفا في بطولة رابطة محترفات التنس

الوحدة نيوز/ تفوّقت التونسية أُنس جابر (المصنفة السابعة عالميًّا) اليوم الخميس، على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا بمجموعتين دون رد، في البطولة الختامية لرابطة المحترفات للتنس المقامة بالمكسيك حاليًا، والتي يبلغ إجمالي جوائزها تسعة ملايين دولار.

وفازت لاعبة التنس أُنس جابر دون معاناة، في حين ارتكبت منافستها فوندروسوفا 24 خطأ كلّفها خسارة المباراة بواقع 6 – 4 و 6 – 3.

ويعد هذ الفوز الأول لأُنس جابر في البطولة بعد خسارتها أمام الأمريكية كوكو غوف في المواجهة الأولى ضمن المجموعة الثانية، فيما خرجت التشيكية فوندروسوفا من البطولة بعد خسارتها في مباراتين.

وستلتقي اللاعبة التونسية في ختام مباريات المجموعة الثانية مع البولندية إيغا شفيونتك (المصنفة الثانية عالميًّا)، والفائزة على الأمريكية غوف بمجموعتين دون رد بواقع 6 – صفر و7 – 5.

وتقام البطولة الختامية لرابطة المحترفات للتنس بنظام المجموعات، فقد وُزِّعت اللاعبات المصنفات على مجموعتين، تلعب أنس جابر في المجموعة الثانية رفقة كل من: كوكو غوف، وماركيتا فوندروسوفا، وإيغا شفيونتك، فيما تضمُّ المجموعة الأولى كلًّا من: جيسكا بغولا، وأرينا سابالينكا، وإلينا ريباكينا، وماريا ساكاري.

وتتأهل للدور نصف النهائي صاحبتا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share