Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اللجنة العليا لنصرة الأقصى تدعو للمشاركة الواسعة في مسيرات التضامن مع غزة غدا الجمعة

الوحدة نيوز/ دعت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى، للمشاركة الواسعة في المسيرات التي ستنطلق غدا بعد صلاة الجمعة بالعاصمة صنعاء تضامنا مع غزة.

ففي مديرية الثورة تنطلق مسيرة التضامن مع غزة من خط المطار، شارع الإنتربول في حي تونس، وفي مديرية شعوب من الشارع العام جوار جامع الفردوس، ساحة جامع الحافة، خط المطار بعد صلاة الجمعة.

وفي مديرية الصافية تنطلق مسيرة التضامن من شارع الـ30 تقاطع شارع تعز، فيما تنطلق مسيرة التضامن مع غزة في مديرية آزال من سائلة الريان، سوق عكاظ في حي مسيك بعد صلاة الجمعة.

وفي مديرية صنعاء القديمة تنطلق مسيرة التضامن مع غزة من ساحة باب اليمن بعد صلاة الجمعة، وفي مديرية الوحدة من شارع البليلي جوار مدرسة الكويت، شارع نواكشوط بعد صلاة الجمعة.

وتنطلق في مديرية معين مسيرة التضامن من شارع الرباط، شارع الـ 60 أمام وزارة الخارجية، مذبح أمام مكتب النائب العام، وفي مديرية السبعين من شرق جامع الشعب، شارع 22 مايو، أمام بريد حدة، شارع 24 أمام مستشفى الدرن بعد صلاة الجمعة.

وفي مديرية بني الحارث تم تحديد شارع البحث، ساحة الجامع الكبير بالروضة، الشارع الرئيسي لحي الحِمى مكانا لانطلاق مسيرة التضامن مع غزة بعد صلاة الجمعة.

وفي مديرية التحرير تنطلق مسيرة التضامن مع غزة من ميدان التحرير، ساحة جامع الكبسي بحي الزراعة بعد صلاة الجمعة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share