Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

المدرب توماس توخل يعُلن رحيله عن بايرن ميونخ الموسم المُقبل

الوحدة نيوز/ أعلن مدرب بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم توماس توخل، اليوم الجمعة، أنه لن يستمر في تدريب الفريق البافاري الموسم المقبل، بعد فشل المفاوضات مع مجلس الإدارة في الأيام الأخيرة للبقاء في منصبه.

وكان مجلس إدارة بايرن ميونخ قد أعلن في فبراير الماضي أن توخل سيرحل في نهاية الموسم الحالي بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق البافاري خلال الموسم الحالي.

وتراجع النادي الألماني عن قراره الأولي بعد رفض ثلاثة مدربين الإشراف على الفريق وهم الإسباني شابي ألونسو الذي فضّل البقاء على رأس الجهاز الفني لباير ليفركوزن الموسم المقبل بعد الموسم الاستثنائي الذي قدّمه معه، ثم مدربه السابق يوليان ناغلسمان الذي قرّر تجديد عقده مع الاتحاد الألماني والإشراف على المنتخب الوطني حتى نهائيات مونديال 2026، وكان آخر الرافضين رالف رانغنيك الذي يشرف على تدريب منتخب النمسا حاليًّا.

وقال توخل في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه الأخيرة ضد هوفنهايم في الدوري الألماني: “إنه المؤتمر الصحفي الأخير لي كمدرب لبايرن ميونخ”.

وأضاف: “كانت هناك محادثات في الأسابيع الأخيرة لكننا لم نصل إلى اتفاق يرضي الطرفين وبالتالي سيبقى قرار فبراير (رحيله عن الفريق) قائمًا”.

وخرج بايرن ميونخ خالي الوفاض للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012 وخسر لقب الدوري لصالح ليفركوزن، ليضع الأخير حدًّا لسيطرة بافارية دامت 11 عامًا، كما خرج مبكرًا من كأس ألمانيا، ثم من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share