Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

عاجـل إلى: وزيــر الصـحـــة

قبل حوالي عشر سنوات تم افتتاح مستوصف صحي في قرية الصوبة مديرية النادرة محافظة إب وكان مرشحاٍ لأن يصبح مستشفاٍ مصغراٍ بكل ما تعنيه الكلمة ولكن يا للأسف أن الفاسدين هم الأيادي التي أحتضنت هذا المشروع مدعوامين من قبل نافذين في المنطقة وأهمل هذا المشروع وتم نهب جميع محتوياته من قبل المدير السابق للمستوصف ولم يتبق من العهد التي تم صرفها للمشروع إلا الجدران والبلاط وكل مرة يتم ازاحة يد الفساد من هذا المشروع حتى تستفيد المنطقة من الخدمات الصحية التي يقدمها يتم إعادته من قبل المتنفذين والذين لا يريدون مصلحة المجتمع بل يهدفون لتحقيق المصلحة الشخصية وارضاء لانفسهم المريضة وأخيراٍ في تاريخ 2013/3/11م تم اصدار قرار باعفاء المدير السابق وتعيين مدير آخر ذو كفاءة ومؤهل وسوف يقدم الكثير لخدمة المصلحة العامة.

 

إلا أن المدير السابق للمستوصف الذي لا يحمل حتى مؤهل سادس أبتدائي رفض ذلك ويقوم بدعم من متنفذين بمحاولة اثارة الفوضى ولم يسلم أي عهد للمستوصف ورفض كل القرارات وكل ذلك يؤكد استهزاء المذكور من تنفيذ هذه القرارات التي صدرت من الجهات المختصة التي تبينت عدم صلاحية المذكور لممارسة هذا العمل الذي يجب ألا يمارسه إلا شخص مؤهل وله علم وكفاءة وقدر من المسؤولية تجاه هذا العمل الذي يقوم به لا أن يكون حجر عثرة أمام المصلحة العامة.

 

وقد بذل المسؤولون في المديرة كامل جهدهم لما يخدم المصلحة العامة وخاصة بعد إدانة المذكور بعدد كبير من المخالفات والفساد الذي يمارسه المدير السابق.

 

فنأمل منكم توصيل صوت الحقيقة لكل من في نفسه ذرة وطنية لإيقاف هذا العبث الذي يقوم به هؤلاء الأشخاص من محاولة قلب الحقيقة واستخــدام آيادي عليا للحصول على أوامر من قبلها ولم يعرفوا الحقيــــقة على أصولها.

 

نأمل منكم التواصل مع جميع المسؤولين حتى يتم متابعة هذا الموضـــوع الهام وتشكيل لجنة حتى تتضح الحقيقة والتأكد من المصداقية..
 

صلاح بابكر

Share

التصنيفات: نبض الشارع

Share