Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مواطن في صنعاء يستغيث بـ”السياسي الأعلى “لتنفيذ أحكام القضاء بشأن أرضه

طالب المواطن محمد عبد الله سعد الاوزري بالتدخل السريع بالرفع الظلم الجائر ان ارضة التي اثبتت المحكمة بملكيته لها وصدر قرار المحكمة باستلامه لأرضه الكائنة بمنطقة الخميس بمديرية بني الحارث بصنعاء.

وقال محمد الاوزري في مناشدته لرئيس السياسي الأعلى ووزارة الداخلية، انه ظل لأكثر من اربعين عاما في صراع بالمحاكم مع المعتدين الذين يحاولون السطو بالقوة على ملكيته وأحقيته في الملكية للأرض بعد أن لجأ للقضاء صدر حكم بأحقيته للأرض إلا أن ما اسماهم -حد تعبيره- بالعصابات المسلحة تحاول بكل الطرق ان تفرض كلمتها على كلمه القضاء والدولة واخذ الارض بالقوة.

موضحا ان المحكوم ضدهم محسن محسن الاوزري و محمد محمد الحاذق و عبدالعزيز محسن الاوزري وعلي عبدالله الاوزري وحميد احمد الاوزري بمساعدة نافذين يحاولون الاستيلاء على الأرض بالقوة ودونما وجه حق.

وناشد المواطن محمد عبد الله سعد الاوزري، رئيس السياسي الأعلى ومجلس القضاء الأعلى وأجهزة الدولة، بتنفيذ الحكم الصادر من محكمة بني الحارث ومحكمة الاستئناف والمحكمة العليا بملكيته للأرض، وردع المخالفين لأحكم القضاء وإحالتهم للأجهزة المختصة ورفع هذا الظلم والاعتداء عنه وفقا للقانون.

 

 

Share

التصنيفات: نبض الشارع

Share