Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مكتب الارشاد بمديرية التحرير ينظم ندوة ثقافية بمناسبة جمعة رجب

الوحدة نيوز/ نظم مكتب الإرشاد بمديرية التحرير بأمانة العاصمة ، ندوة ثقافية مركزية احتفاء بذكرى “جمعة رجب” ونصرة لأبناء الشعب الفلسطيني تحت شعار (بهويتنا الإيمانية سنواجه الصهيونية العالمية).

وخلال الفعالية ، أكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة في الوقت الذي يسعى فيه الاعداء الى انتزاع الهوية الايمانية التي شرف وخص بها رسول الله صلوات عليه وآله أهل اليمن بقوله ” الايمان يمان والحكمة يمانية”.

وأشار الوكيل المداني إلى أن الهوية الإيمانية تتمثل بالتمسك بالقيم والمبادئ الإسلامية والأخلاق والتقاليد الاصيلة وغرسها في نفوس الأجيال وتربيتهم عليها ومواجهة الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة التي هي أشد فتكا من الحرب العسكرية التي فشل فيها العدوان، مشددا على أن الحفاظ على الهوية الإيمانية مسئولية الفرد والمجتمع ويجب التحرك لترسيخها في النفوس وتربية النشء والشباب على القيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية باعتبارها السياج المنيع لصد كل محاولات التغريب والحرب الناعمة التي يسعى من خلالها العدو لإبعاد الأمة عن دينها.

وتطرق المداني إلى مفهوم الهوية الإيمانية ودلالاتها في تعزيز التماسك الاجتماعي وثبات الجبهة الداخلية لا سيما في هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها اليمن والإقليم والعالم وتداعيات العدوان الصهيوأمريكي على غزة والموقف الشجاع والتاريخي الذي اتخذته القيادة الثورية بمنع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الأراضي الفلسطينية من عبور البحر الأحمر وما ترتب على ذلك من تهديدات وإنذارات وأخيرا شن عدوان على اليمن واليمنيين من قبل قوى الاستكبار العالمي .

ودعا أبناء الشعب اليمني للتمسك بالهوية الإيمانية والتأكيد على الاعتزاز بهويتهم وتجسيدها في تعزيز الصمود المجتمعي وتماسك الصف الداخلي لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته .

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share