Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير النفط والمعادن يتفقد سير العمل بإدارة خدمة الجمهور في الوزارة

الوحدة نيوز/ تفقد وزير النفط والمعادن في حكومة تصريف الأعمال أحمد دارس، اليوم، سير العمل بإدارة خدمة الجمهور واستقبال الشكاوى في الوزارة.

واطلع الوزير دارس، على سير إجراءات استقبال معاملات المواطنين والبت فيها، وكذا آلية استقبال الشكاوى.

واستمع وزير النفط ومعه وكيل الوزارة ناصر العجي، من المختصين إلى إيضاح حول آليات تنفيذ المهام بإدارة خدمة الجمهور، والجهود المبذولة لإنجاز المعاملات المتعلقة بالجمهور، إلى جانب تحديث البرامج المتعلقة بالزائرين ومعاملاتهم وربطها شبكياً بالإدارات العامة.. موجهاً بسرعة استكمال أتمتة العمل بما يخدم إنجاز معاملات المواطنين.

وحث كوادر كوادر الوزارة على بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز المهام والأعمال المنوطة بهم بما يخدم خطط وبرامج الوزارة للنهوض بالقطاع النفطي.

ولفت الوزير دارس إلى أهمية تطوير آلية العمل بإدارة خدمة الجمهور واستقبال الشكاوى وفقاً لاستراتيجية الوزارة والوحدات التابعة لها وبناءً على الخطة التنفيذية للرؤية الوطنية.

وأكد الحرص على تقديم الدعم والتسهيلات لمختلف الوحدات التابعة للوزارة بما يمكنها من القيام بمهامها بالشكل المطلوب.. مشيدا بالجهود المبذولة في إنجاز المهام والأعمال.

ولفت دارس إلى أهمية دور إدارة خدمة الجمهور في تعزيز العمل المؤسسي.. مؤكدا حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى بشأن التعامل مع الشكاوى ومعالجة كافة الإشكاليات والعمل على تبسيط الإجراءات وتطوير الخدمات.

 

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share