Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مسيرة لطلاب الجامعات والمعاهد في ذمار تنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني

ذمار – سبأ :
شهدت مدينة ذمار اليوم مسيرة لطلاب الجامعات والمعاهد الفنية والمهنية والصحية الحكومية والخاصة تنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني وإعلان الجهوزية والنفير العام لمواجهته.

وأكد المشاركون في المسيرة، أن العدوان تصعيد خطير وانتهاك واضح للقوانين والمواثيق الدولية، وتأكيد على المساندة العسكرية الأمريكية البريطانية للكيان الصهيوني وما يرتكبه من مجازر وحرب إبادة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وثمنوا العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة نصرة للشعب الفلسطيني ومقارعة قوى الطاغوت العالمي، وكذا منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

وشددوا على ضرورة الاستمرار في منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة مهما كان حجم العدوان الأمريكي والبريطاني، محملين العدو الأمريكي والبريطاني مسؤولية عسكرة البحر الأحمر وتهديد الملاحة الدولية.

وأشار بيان صدر عن المسيرة إلى أن اللوبي الصهيوني مستمر في ارتكاب أبشع المجازر والجرائم والممارسات الوحشية، في محاولة لاستعادة جزء بسيط من هيبة جيشه التي تلاشت وتمرغت في الوحل خلال عملية طوفان الأقصى.

ونوه إلى أن الشعب اليمني من منطلق هويته وانتمائه الإيماني حمل على عاتقه إلى جانب الأشقاء في فلسطين ومحور المقاومة مسؤولية النصرة والدفاع عن الشعب الفلسطيني.

وبارك البيان للشعب اليمني حلول ذكرى عيد جمعة رجب والتي تمثل الانتماء والهوية الإيمانية ومنطلقا للموقف المبدئي من قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية..

وجدد التأييد لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، والتفويض لقائد الثورة في كل الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة للمعركة المقدسة.

ودعا البيان إلى الرد على العدوان الأمريكي البريطاني والاستمرار في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share