Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

جامعة إب تدشين الامتحانات السريرية من برنامج الطب والجراحة

إب – سبأ :
دشنت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب بالتعاون مع هيئة مستشفى الثورة التعليمي اليوم الامتحانات السريرية لطلبة الدفعة الثانية من برنامج بكالوريوس الطب والجراحة قسم الجراحة ولعدد 60 طالبا وطالبة.

وخلال التدشين بمشاركة لجان تقييم من جامعات، صنعاء وعدن وذمار والحديدة إضافة لأعضاء لجنة التحكيم من الكلية والهيئة، أكد رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي أهمية الأخذ بالملاحظات التي ستقدمها لجان التقييم لما لها من أهمية في تنمية المعارف التطبيقية لدى الطلبة وصولا إلى مخرجات متميزة قادرة على تلبية احتياجات الوطن في القطاع الطبي والصحي.

وأشاد بتعاون قيادة وكوادر هيئة مستشفى الثورة التعليمي وجهود فريق التقييم من داخل الجامعة وخارجها بالتزامن مع التحضيرات الجارية لتقديم برنامج الطب والجراحة للاعتماد الأكاديمي الوطني والدولي.

من جانبه أوضح عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور بشير الأموي أن الامتحانات السريرية لطلبة البكالوريوس في الطب والجراحة تسير وفقا للخطة المزمنة وبما يمكن من خلالها تقويم وتقييم مستوى الطلبة وتحليل النتائج وترجمة التوصيات بهدف تطوير وتجويد العملية التعليمية نظريا وتطبيقيا.

بدوره أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة التعليمي الدكتور عبدالغني غابشه المضي قدما في تسخير كافة الإمكانيات المتاحة لخدمة طلبة المرحلة السريرية تعزيزا للتعاون المشترك القائم بين الجامعة والهيئة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share