Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اختتام بطولة طوفان الأقصى للكرة الطائرة بمديرية السدة في إب

إب – سبأ:

اختتمت بمديرية السدة في محافظة إب اليوم بطولة طوفان الأقصى للكرة الطائرة، التي نظمها نادي ظفار الرياضي والثقافي بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمديرية.

شارك في البطولة التي استمرت شهراً بنظام الكل مع الكل من دور واحد، 12 فريقاً من مديريتي السدة والنادرة.

وأسفرت نتائج المباراة النهائية التي أدارها الحكم عبدالعالم الخوبري، عن تتويج فريق السريع بكأس البطولة إثر فوزه على فريق النسر.

وفي الاختتام الذي حضره مدير عام المديرية مجاهد عامر، أكد مدير مكتب الشباب والرياضة عبدالكريم العماري ودعم البطولة حسان عباد، ومسؤول التعبئة العامة مختار عبدالمغني، تأييد عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني ودعم الشعب الفلسطيني وعملية طوفان الأقصى.

وأشاروا إلى أن البطولة جاءت تعبيراً عن واحدية الألم بين أبناء اليمن وأبناء غزة الذين يتعرضون لجرائم إبادة صهيونية..موضحين أن عملية طوفان الأقصى ستظل كابوساً يطارد الكيان الصهيوني.

وأشادوا بالدور الفاعل للشباب في المناصرة والإسناد للقضية الفلسطينية من خلال الوقفات والمسيرات والبرامج والأنشطة.

وفي الختام تم تكريم فريق السريع بكأس البطولة وفريق النسر الحاصل على الترتيب الثاني وعدد من الفرق واللاعبين المبرزين والجهات الداعمة ولجنة التحكيم واللجنة المنظمة بالكؤوس والشهادات التكريمية.

حضر اختتام البطولة عضو المجلس المحلي ياسر الخوبري ومديرا مكتبي الإرشاد مجدي الشامي والإعلام محمد كريب وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share