Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

نائب وزير الصحة يفتتح التوسعة بقسم الطوارئ التوليدية بمجمع آزال الطبي

الوحدة نيوز/ افتتح نائب وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور مطهر المروني، ووكيل الوزارة الدكتور علي جحاف ، التوسعة الجديدة لقسم الطوارئ التوليدية بمجمع آزال الطبي بأمانة العاصمة.

واطلع الدكتور المروني والدكتور جحاف ومعهما وعضوا الهيئة الإدارية بالأمانة شرف الهادي وعادل العقاري .. على طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف الأقسام والصعوبات التي تواجه سير العمل بالمجمع .

وخلال الافتتاح أشار وكيل وزارة الصحة الدكتور جحاف ومدير مجمع آزال الطبي الدكتور فكري الفقيه إلي أهمية افتتاح التوسعة في قسم الطوارئ التوليدية نظرا لتزايد اقبال الحالات المرضية التوليدية على المجمع الطبي الذي يعمل على مدار ٢٤ ساعة لتقديم خدماته لمواطني المديرية والمديريات المجاورة لها.

وأكدا أن هذه التوسعة ستكون إضافة نوعية وتعزز من تقديم الخدمات التوليدية للمواطنين في المجمع، والتخفيف من مضاعفات حالات التوليد التقليدية.. مشيرين إلى أن التوسعة تأتي وفقاً لاحتياجات قسم الطوارئ التوليدية الذي ينفذ أكثر من ١٢٠ عملية ولادة في الشهر .

وثمن الدكتور جحاف والفقيه جهود كوادر المجمع الادارية والفنية في تقديم الخدمات الطبية الضرورية للمواطنين بما يتناسب مع ظروفهم وقدراتهم المعيشية.

حضر الافتتاح وكيل أمانة العاصمة المساعد أحسن قاضي ومدير المديرية محمد الغليسي وأمين عام مديرية آزال عادل الشعثمي.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share