Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجزائر: احتفاء شعبي بـ”أبطال العرب” (صور)

حظي المنتخب الجزائري لكرة القدم، مساء الأحد، باستقبال حكومي وآخر شعبي من آلاف الجماهير، عقب عودته إلى البلاد متوجا ببطولة كأس العرب لأول مرة في تاريخه.
والسبت، توجت الجزائر بكأس العرب (فيفا 2021)، إثر تغلبها على منتخب الجارة تونس بهدفين دون رد، بعد التمديد إلى شوطين إضافيين، في “استاد البيت” بدولة قطر.
واستقبل المنتخب في مطار هواري بومدين الدولي في الجزائر العاصمة، رئيس الوزراء أيمن بن عبد الرحمن ومعظم أعضاء الحكومة، الذين تبادلوا أطراف الحديث مع اللاعبين والطاقم الفني.


وبعد استقباله في القاعة الشرفية بالمطار، غادر المنتخب على متن حافلة مكشوفة، أحاطت بها الجماهير وهي تسير ببطء على الطريق السريع بين المطار ومنطقة الدار البيضاء شرقي العاصمة ثم إلى وسطها، بحسب لقطات بثها التلفزيون الرسمي من طائرة مروحية وكاميرات على طول الطريق.
ورغم برودة الطقس وحلول الظلام، إلا أن مئات الجزائريين اصطفوا على جانبي الطريق الرابط بين المطار ووسط العاصمة، لتحية “أبطال العرب”، حاملين أعلام الجزائر وفلسطين.
وتلقى اللاعبون والمدرب وبقية الطاقم التحية من الجماهير على طول الطريق السريع، مروا بجامع الجزائر ومتنزه “الصابلات” الساحلي، وصولا إلى ساحة “أول مايو” في قلب المدينة.

(الأناضول)

 

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share