Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في مديرية القفر بإب

إب – سبأ :

دشنت في مديرية القفر محافظة إب، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1443 ، بحضور نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات محمود الجنيد ووزيرا المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح.

وفي الفعالية أوضح وكيل محافظة إب عبدالفتاح غلاب إلي أهمية إحياء هذه الذكرى في استلهام الدروس والعبر في التضحية والفداء التي جسدها الشهداء الأبرار في بذل أرواحهم ودماءهم الزكية فداء للوطن وكرامة أبناءه.

وأشار إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الرعاية الكاملة لهم باعتبار ذلك أقل ما يمكن نظير تضحيات ذويهم في الدفاع عن الوطن.

وأشاد الوكيل غلاب بالمواقف والملاحم البطولية التي سطرها الشهداء والجرحى الى جانب إخوانهم أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات .. مشيرا إلى أن تضحياتهم أثمرت نصراً وعزة وكرامة.

كما القيت كلمات بالمناسبة أكدت في مجملها أن الشعب اليمني سيواصل تقديم قوافل الشهداء والثبات والصمود في مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر.

وثمنت الكلمات،  التضحيات التي قدمها الشعب اليمني في مختلف الميادين وصمودهم للانتصار للوطن ودماء الشهداء، مشدداً  على دور الجميع في الإسهام في التحشيد والتعبئة للتصدي للعدوان .

تخلل الفعالية التي حضرها رئيس الهيئة العامة لمياه الريف محمد الوادعي ووكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ووكيل المحافظة راكان النقيب ومدراء عموم المؤسسة المحلية للمياه المهندس سليم البحم وهيئة الزكاة ماجد التينه والسياحة غانم عوسج، قصيدة شعرية عن الشهيد ومكانته العالية.

إلى ذلك افتتح نائب رئيس الوزراء ووزير المياه ومحافظ إب ومرافقيهم ، معرض صور الشهداء بالمديرية.

وخلال الزيارة أشاد الزوار بتضحيات أبناء القفر في مواجهة العدوان .. مؤكدين المضي على درب الشهداء حتى تطهير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشاروا إلى أن تضحيات الشهداء رسالة لكل أبناء الوطن الواحد ودعوة معمدة بالدم لمواصلة الصمود والثبات في مقارعة قوى الاستكبار العالمي.

 

 

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share