Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تواصل منافسات البطولة الأولى للسباحة في تعز

الوحدة نيوز:

برعاية الشيخ صلاح بجاش محافظ محافظة تعز – رئيس المجلس المحلي – وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضه بالمحافظة، وبدعم من الشركة اليمنية للصناعة والتجارة، تتواصل على مسبح حديقة 21 سبتمبر بمحافظة تعز منافسات البطوله الأولى المفتوحة للسباحة التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة على مدى ثلاثة أيام متتالية.

وتشهد البطولة مشاركة الأندية والجامعات والمدارس الأهلية والحكومية والهواة من المؤسسات الحكومية والمدنية لمختلف الفئات العمرية (ناشئين وشباب وكبار).. وتقام منافسات البطولة في القفز الفني الإستعراضي الحر على السلالم وسباق التتابع وسباحه حرة (خلفيه) وسباحة صدر وسباحة فراشة لمسافة 100متر لفئة الكبار و50 متر لفئتي الناشئين والشباب..

وأوضح الأخ شكيب محمد عبدالله المسؤول المالي بفرع اتحاد السباحة بمحافظة تعز ، أن تنظيم البطولة يأتي تتوجيا˝ للمهرجانات والكرنفالات التي اقيمت مؤخرا˝بمحافظة الحديدة بمناسبة الأعياد الوطنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر والانتصارات العظيمة التي تحققت في مختلف جبهات العزة والكرامة..

وأشار إلى أن فرع اتحاد السباحة بمحافطة تعز حرص على تنظيم البطولة بعد ركود دام ست سنوات، كون لعبة السباحه تعد من أهم الألعاب الرياضية عملاً بقول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( علموا أولادكم الرمايه والسباحة وركوب الخيل)..

وأشاد شكيب محمد عبدالله بجهود محافظ المحافظة وإهتمامه ورعايته للأنشطة الرياضية المختلفة وبالدعم الذي توليه الشركة اليمنية للصناعة والتجارة الصرح الاقتصادي لمجموعة شركات هايل سعيد أنعم ودعمها لهذه البطولة ولمختلف الأنشطة الشبابية والرياضية، لافتا˝ إلى إن البطولة ستشهد منافسات قوية بين مختلف اللاعبين كونها تحظى بتواجد عدداً من اللاعبين الأبطال.. منوهاً بأن هذا النشاط سيعزز روح المحبة بين اللاعبين المشاركين، فضلاً عن أن البطولة مناسبة لاكتشاف عدد من نجوم اللعبة وستسهم مجدداً في توسيع وإنتشار قاعدتها من خلال منح فرصة المشاركة لأكبر عدد من الأندية والمراكز والهواة من أجل الوصول بلعبة السباحة إلى آفاق رحبة متطورة.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share