Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

لقاء بعمران يناقش الأوضاع الخدمية والتنموية والتحشيد للجبهات

الوحدة نيوز/ ناقش لقاء بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، الأداء الخدمي والتنموي بالمحافظة وتعزيز جهود التحشيد للجبهات.

وفي الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ووكلاء المحافظة، أشار المحافظ جعمان إلى الحرص على الاهتمام بالمشاريع وتحسين الخدمات للمواطنين، بما في ذلك الاهتمام بالزراعة والمبادرات المجتمعية ودعم وتشجيع التعليم.

وشدد على ضرورة تفعيل الجمعيات التعاونية، بما يكفل تعزيز التنمية المحلية وإيجاد فرص عمل لتحسين الوضع المعيشي للأسر.

وأكد محافظ عمران أهمية اضطلاع مدراء المديريات بدورهم في توفير الخدمات للمواطنين وتنفيذ المشاريع ذات الأولوية.

ولفت إلى أهمية الاهتمام بالمبادرات المجتمعية لما لها من دور في تنمية المجتمع والنهوض بالأوضاع المعيشية للمواطنين، خاصة في مجالات التعليم، الصحة، المياه، الطرق، الزراعة، وإنشاء السدود والحواجز المائية وغيرها.

وحث الجميع على التعاون مع هيئتي الزكاة والأوقاف لإنجاح مهامها في الجانب الايرادي والحفاظ على أموال وممتلكات الدولة والأوقاف وتصحيح بيانات المستحقين للزكاة من الفقراء والمساكين وبقية المصارف الثمانية.

ودعا المحافظ جعمان إلى مواصلة التحشيد والتعبئة للجبهات، بما يعزز من صمود المرابطين في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات، أبرزها تشكيل لجان مجتمعية على مستوى المديريات لتطبيق مخرجات وثيقة تيسير الزواج لتعزيز التكافل المجتمعي.

وأقر المجتمعون، مصفوفة العمل في المجالات الخدمية والمجتمعية ومعالجة مختلف القضايا بالمديريات وتلمس احتياجات المواطنين وكذا المتصلة بالتحشيد للجبهات وتأهيل وتدريب العاملين في أجهزة السلطة المحلية والتنفيذية في المحافظة.

حضر الاجتماع مدير أمن المحافظة العميد عبد الله الخضير، ومدراء المديريات والأمن ومسئولي الوحدات الادارية.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share