Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة آلية تنفيذ طريق بيت الصايدي – الرضائي في إب

الوحدة نيوز/ متابعات: ناقش اجتماع لمشايخ ووجهاء مديريات بعدان، الشعر، ومخلاف العود في محافظة إب اليوم، آلية تنفيذ طريق بيت الصايدي – الرضائي البالغ طوله ثمانية كيلو متر بمبادرة مجتمعية.

وتناول الاجتماع بحضور عضو مجلس الشورى مصلح أبو شعر ووكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري ووكيلي المحافظة راكان النقيب ويحيى القاسمي، الإجراءات الخاصة بإعداد دراسات وتصاميم للمشروع وتكلفته، واختيار الجهة المنفذة مع إعطاء الأولوية للمقاولين من أبناء المنطقة.

وفي الاجتماع أشار وكيل أول المحافظة إلى أهمية المبادرات المجتمعية في تنفيذ المشاريع الخدمية وخصوصا في إصلاح وصيانة الطرق وإنشاء السدود والحواجز المائية.

وأشاد بإسهامات المغتربين من أبناء المحافظة في دعم المشاريع الخدمية لمناطقهم .. معتبرا المغتربين رافدا مهما للتنمية في المحافظة والبلد بشكل عام.

وأكد الشاهري حرص المحافظة على تذليل أي صعوبات قد تواجه تنفيذ المبادرات المجتمعية في المحافظة.

فيما تطرق وكيلا المحافظة إلى سبل إنجاح المبادرات المجتمعية بالتنسيق مع فرع اللجنة الإشرافية للمبادرات ووحدة الدعم الفني للمبادرات بالمحافظة، بما ينسجم مع أهداف الرؤية الوطنية لبناء الدولة.

وأكدا أن المساهمة المجتمعية في تنفيذ المشاريع تواكب الجهود الحكومية والمحلية في توفير الخدمات الضرورية للمحافظة.

وفي الاجتماع تم فتح باب التبرع للمشروع الذي وصل إجمالي ما تم جمعه خلال الفترة الماضية حتى اليوم مبلغ 334 ألفا و600 دولار.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب شؤون المغتربين بكيل شماخ، ومديرا مديريتي الشعر خليل أبو هاجره، والسدة مجاهد عامر، ونائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة صدام العميسي.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share