Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مارسيليا وليل يغازلان المصري مصطفى محمد

دخل المصري مصطفى محمد، مهاجم قلعة سراي التركي، دائرة اهتمام ناديي مارسيليا وليل في الدوري الفرنسي. وكشف تقرير صحافي عن رغبة إدارة ليل حامل لقب الدوري الفرنسي في الحصول على خدمات اللاعب المصري لقيادة الهجوم، قبل غلق باب الانتقالات الجارية.

ويسعى نادي مارسيليا أيضا لضم اللاعب المصري لتدعيم الهجوم في الانتقالات الحالية، خاصة أن بابلو لونغوريا رئيس النادي، يسعى لاستقدام مهاجم جديد وتحديدا مصطفى محمد، ولكنه سيحظى بمنافسة مع ليل.

وكان مصطفى محمد على أعتاب الدوري الفرنسي في شهر يناير الماضي، بعد أن تقدم سانت إيتيان بعرض رسمي لضمه، ولكنه انتقل في النهاية إلى قلعة سراي.

وكان فاتح تريم المدير الفني لنادي قلعة سراي التركي، صرح بأنه يتمنى أن يعود مصطفى محمد إلى مستواه الذي بدأ به بأسرع وقت ممكن، وذلك مع انطلاق الدوري التركي في موسمه الجديد. ويرغب مارسيليا في تعويض رحيل لاعبه داريو بينديتو إلى إلتشي الإسباني، ولكنه سيحظى بمنافسة شرسة مع ليل الذي يراقب اللاعب ويسعى لضمه.

وكان النجم المصري على أعتاب الانتقال للدوري الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير، حيث كان يرغب نادي سانت إيتيان في ضمه لكن الصفقة تعثرت.

واستعار قلعة سراي مصطفى محمد من نادي الزمالك لنهاية الموسم الحالي (2020-2021) مع إمكانية شراء عقده مقابل 4 ملايين دولار، على أن يتم تفعيله بحد أقصى نهاية العام الجاري.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share