Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مكافحة الفساد تتسلّم إقرارات الذمة المالية لعدد من المسئولين

الوحدة نيوز/ تسلّم رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتور محمد محمد الغشم، إقرار الذمة المالية الأول من رئيس دائرة السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني بمكتب رئاسة الجمهورية قاسم حسين الحوثي، والإقرار الثالث من رئيس الدائرة الاقتصادية بالمكتب عصام محمد الشرعي.

حضر التسليم أعضاء الهيئة المهندس حارث عبدالكريم العمري، والدكتور أحمد الشيخ أبو بكر والدكتور عبد العزيز الكميم، والدكتورة مريم الجوفي.

إلى ذلك تسلّمت هيئة مكافحة الفساد، الإقرار الأول بالذمة المالية من وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع المعلومات وتنمية الموارد المهندس مجاهد صالح مبخوت النصرة، والإقرار الأول من وكيل الهيئة لقطاع الموارد الدكتور علي ناصر الأهنومي.

كما تسلمت الهيئة الإقرار الأول من مدير أمن أمانة العاصمة العميد ركن معمر صالح هراش، والإقرار الأول من مدير أمن محافظة حجة العميد ركن نايف عبدالله أبو خرشفة.

وكانت الهيئة تلقت في وقت سابق، إقرارات الذمة المالية من عدد من قيادات مكتب رئاسة الجمهورية ووزارة الداخلية تنفيذاً لنصوص القانون رقم 30 لسنة 2006م.

وعبرت هيئة مكافحة الفساد عن الشكر لمن قدموا إقراراتهم بالذمة المالية .. داعية جميع المشمولين بقانون الذمة المالية الإسراع في تنفيذ واجبهم القانوني في تقديم إقراراتهم حتى لا يتعرضوا للإجراءات القانونية.

Share

التصنيفات: مكافحة الفساد

Share