Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس البرلمان يلتقي رئيس مجلس الشورى

التقى رئيس مجلس النواب يحيى الراعي اليوم، رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ونائبه عبده محمد الجندي وعدداً من أعضاء مجلس الشورى.

ناقش اللقاء، جملة من المواضيع والقضايا الوطنية والتي من شأنها التصدي للآثار المترتبة على استمرار العدوان والحصار، وبما يعزز من تثبيت دعائم النصر في معركة التصدي للعدوان وأدواته، واستلهام الموجهات والرؤى الوطنية من خطابات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وفي اللقاء رحب الأخ يحيى علي الراعي، برئيس مجلس الشورى ونائبه وأعضاء مجلس الشورى في بيت الشعب.. مؤكدا أهمية عقد اللقاءات المشتركة بين قيادتي مجلسي النواب والشورى وفي إطار المهام الدستورية للوقوف أمام مستجدات الأحداث والقضايا الوطنية وتطوراتها على كافة الأصعدة.

وأشار إلى أهمية توحيد الجهود وتعزيز الاصطفاف الوطني وحشد كافة الطاقات والإمكانات لمواجهة التحديات المترتبة على استمرار العدوان والحصار المفروض على اليمن منذ سبع سنوات.

من جانبه أشار رئيس مجلس الشورى، إلى طبيعة المهام الدستورية للمجلسين، وأهمية عقد اجتماعات مشتركة لقيادتي وأعضاء النواب والشورى لتنسيق الجهود والوقوف أمام القضايا والمواضيع الوطنية التي تمثل هما واحدا لدى الجميع.

وأشاد العيدروس، بمقترح رئيس مجلس النواب بشأن توحيد الجهود لدعم وتشجيع زراعة الحبوب والتوسع في الزراعة والإنتاج وبناء السدود، وبما يواكب الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأقر اللقاء مناقشة ما تم طرحه من قبل رئيسي المجلسين، بحضور المعنيين في الجانب الحكومي.

حضر اللقاء أعضاء مجلس الشورى محمد الدرة، ومحمد الكبسي، وحزام الأسد، ومحمد الجند، وعبد الله مجيديع، وعلي الحوثي، وأمين عام مجلس النواب الدكتور رشاد الرصاص، وأمين عام مجلس الشورى علي عبد المغني.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share