Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مركز أبحاث النوع الاجتماعي بجامعة صنعاء يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع معهد “كالو” الاسباني

الوحدة نيوز:

وقع مركز ابحاث ودراسات النوع الاجتماعي والتنمية بجامعه صنعاء، اليوم السبت، اتفاقية تعاون مشترك مع معهد كالو الاسباني.

ويشمل الاتفاق التعاون في المجالات ذات العلاقة بالمجال التنموي وبناء والقدرات والاستشارات والدراسات والأبحاث المرتبطة بمجال عمل المركز.

وقد وقع الاتفاقية عن جامعة صنعاء رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور القاسم محمد عباس وعن معهد كالو الاسباني في اليمن اسماعيل الوجيه مدير المركز العربي  لإعداد المحكمين والخبراء الدوليين وهو الشريك المنفذ لأعمال المعهد الاسباني في اليمن.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور مديرة مركز النوع الاجتماعي والتنمية دكتورة حليمة جحاف وعن معهد كالو ممثلة المعهد في اليمن ليلى راصع.

وتضمنت الاتفاقية التعاون المشترك في بناء القدرات والاعتمادات والتدريب وتبادل الخبرات والاستشارات والدراسات ذات العلاقة لما فيه تطوير الدراسات والأبحاث بما يلبي احتياجات المجتمع اليمني.

و اكدت الدكتورة حليمة جحاف، مديرة المركز على أهمية الشراكة المحلية والدولية حول  بناء القدرات والاستشارات والدراسات وتبادل الخبرات في المجالات ذات العلاقة.

واعتبرت أن ذلك نافذة للمركز ولبنة لبناء علاقات شراكة مع الجهات المختلفة المرتبطة بالمركز .

و تأتي هذه الاتفاقية في اطار تعزيز التعاون المشترك حيث تسعى جامعه صنعاء للتنسيق مع مختلف الشركاء الدوليين والمحليين المؤهلين بما من شانه الارتقاء بمستوى الابحاث والدراسات التي تقدمها المراكز البحثية.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share