Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

السامعي يتفقد الأداء المؤسسي والخدمي بالحوبان وصالة

الوحدة نيوز/

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم ، سير الأداء المؤسسي ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في الحوبان وصالة بمحافظة تعز .

حيث اطلع على سير العمل بمجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة بالحوبان محافظة تعز، واستمع من مدير المركز العقيد عبده طاهر ونائبه العقيد حسان المريسي إلى شرح عن الجهود التي بذلت لاستئناف العمل بالمركز اثر استهدافه من قبل تحالف العدوان بعدة غارات.

وطاف عضو السياسي الأعلى السامعي بالأقسام والإدارات والأرشيف الادارة الفنية للمركز، وعبر عن تقديره لكل الجهود المبذولة في خدمة المواطنين وتمكينهم من الوثائق المطلوبة بكل سهولة ويسر.

إلى ذلك قام بزيارة لإدارة مديرية صالة واستمع من مدير المديرية محمد محسن الهشمة إلى شرح عن أوضاع المديرية والنزوح الكبير لها من المناطق التي تقع تحت سيطرة المرتزقة.

ونوه السامعي بمستوى العمل والتنفيذ للمهام المناطة بإدارة المديرية ، مؤكدا على مساندتها في مواجهة مشكلة النزوح .

كما تفقد عضو السياسي الأعلى إدارة البحث الجنائي بتعز، واستمع من نائب مدير الامن العميد عبدربه الحاج ومدير البحث العميد دكتور عبدالحفيظ السراجي،  بحضور وكيل نيابة الأمن والبحث والسجون القاضي اسماعيل الفقيه، إلى شرح عن الاعمال والمهام الأمنية المنجزة والمشاكل والصعوبات التي تواجههم وسبل معالجتها .

وأشارا إلى ان 85 في المائة من القضايا المضبوطة امنيا اعتداءات على الاراضي والباقي قضايا قتل وسرقة وغيرها من القضايا الجنائية.

فيما أشاد عضو المجلس السياسي السامعي بالاداء الأمني  رغم شحة الإمكانيات، مؤكدا على معالجة الاشكالات  .

في غضون ذلك استمع  السامعي خلال زيارته لقسم 22مايو من مدير القسم العقيد زياد الشوافي إلى شرح عن المهام والاعمال المنجزة  والاحتياجات المطلوبة للارتقاء بالعمل الشرطي .

كما زار عضو السياسي الأعلى السامعي مقر فرع اتحاد نساء اليمن ودار الإيواء بفرع الاتحاد ، واستمع من رئيسة الفرع فوزيه الحميضة ومديرة المشاريع بالاتحاد كريمة صالح إلى شرح عن اوضاع فرع الاتحاد والجهود المبذولة في الإدارة واعمال الايواء  للنازحين الى الحوبان من مدينة تعز .

واطلع السامعي ومرافقوه على منتجات المرأة بالاتحاد واقسام الخياطة وصناعة الحقائب والإكسسوارات  وقسم الاستشارات الاسرية والنفسية والقانونية.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share