Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أرسنال يعود إلى دوامة الهزائم

اد أرسنال إلى دوامة النتائج السيئة وعجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة تواليا في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بسقوطه أمام مضيفه أستون فيلا صفر-1، السبت، في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين.

وعرف أرسنال بداية سيئة للموسم قبل أن ينتفض ويحقق خمسة انتصارات في ست مباريات، لكنه مني بخسارة ثانية تواليا بعد الأخيرة ضد ولفرهامبتون التي شهدت طرد لاعبين في صفوفه، المدافع البرازيلي دافيد لويز والحارس الألماني برند لينو.

ويحتل أرسنال المركز العاشر بفارق 16 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، وأستون فيلا الثامن مؤقتا.

وكان النادي اللندني انزلق إلى منطقة الهبوط في نوفمبر، بعد خسارته أمام فيلا بالذات بثلاثية نظيفة.

وقال المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، بعد الخسارة “في الدوري الممتاز، عندما تمنح هدفًا لخصمك – وقد منحناهم ثلاث فرص أخرى لأكون صريحًا – ومن ثم لا تكون حاسمًا في منطقة منافسك، لن تفوز بالمباريات”.

وعلى ملعب فيلا بارك، مُني أرسنال بهدف مبكر لأولي واتكنز بعد 74 ثانية على البداية بكرة ارتدت من المدافع روب  هولدينغ، ولم يعرف طوال المباراة كيف يعود إلى النتيجة. وهذا أكثر هدف مبكر لفيلا في الدوري منذ 2014.

ويفتقد أرسنال في الآونة الاخيرة النجاعة الهجومية، فلم يسجل سوى مرة يتيمة في آخر ثلاث مباريات.

وفرّط وست هام بفرصة الارتقاء إلى المركز الرابع ولو مؤقتًا بتعادله سلبا مع مضيفه فولهام في لقاء شهد طرد التشيكي توماس سوتشيك من جانب الضيوف في الدقيقة الأخيرة (90+7).

وأثارت البطاقة التي أشهرها الحكم مايك دين الجدل بعد الاحتكام إلى حكم الفيديو المساعد “في ايه آر” لصدام غير متعمد من التشيكي على المهاجم الصربي الكسندر ميتروفيتش.

ورفع  فريق المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة عن ليفربول الذي يستضيف مانشستر سيتي الأحد في قمة المرحلة.

وحقق نيوكاسل فوزًا مثيرًا 3-2 على ضيفه ساوثمبتون في مباراة شهدت أيضًا طرد الإيرلندي جيف هندريك من جانب أصحاب الأرض في الدقيقة 50.

وسجل جوزيف ويلوك المعار من أرسنال (16) والباراغوياني ميغيل ألميرون (26 و45+4) أهداف الـ “ماغبايرز” فيما أحرز الياباني تاكومي مينامينو المنتقل منذ بضعة أيام من ليفربول معارا حتى نهاية الموسم (30) وجيمس وارد-براوز (48) هدفي فريق ساوثمبتون.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share