Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تصاعد ظاهرة الاعتداء على المنازل!

أنتشرت في الآونة الاخيرة في العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية ظاهرة السطو والاعتداءات المسلحة على منازل المواطنين، والتهديد بالقتل من قبل عصابات مسلحة مجهولة في ظل غياب شبه تام للأجهزة الامنية.
فعلى سبيل المثال-لا الحصر- قام مسلحين مجهولين على متن خمس سيارات مدججين بأسلحة الكلاشينكوف، في وقت قريب، بمحاصرة منزل المواطن جبر صالح علوي العتولي، واطلاق وابل من الرصاص على واجهته، واقتحامه والعبث بمحتوياته، والاعتداء على حارسه، الذي لم يجرؤ هو الاخر على فتح باب المنزل، خوفاً من بطش هذه العصابة، الذين يبحثون عن صاحب المنزل(جبر)باعتباره شخص مناوئ لهم، ويتواجد في الولايات المتحدة الاميركية، بهدف اختطافه أو قتله.
العصابة المسلحة، انهالت بالضرب المبرح على حارس منزل(جبر) أثناء استجوابه بالقوة، وهددوا بالوصول الى جبر طال الزمن أم قصر، وقبل انصرافهم من المنزل قاموا بإطلاق الاعيرة النارية بشكل هستيري على المنزل، واوجدوا حالة من الرعب في أوساط السكان المجاورين.
وتبقى حادثة الاعتداء على منزل(جبر) بحثاً عنه، وغيرها كثير من الاعتداءات التي تطال الامنين في منازلهم، مقيدة ضد مجهول، فإلى متى سيظل الحال هكذا؟!
محمد علي صالح

Share

التصنيفات: نبض الشارع

Share