Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الصقر يحرز لقب بطولة الجمهورية لكرة الطاولة

أحرز فريق الصقر تعز لقب بطولة كأس الجمهورية لكرة الطاولة في فئة زوجي العمومي إثر تغلبه على منافسه أهلي صنعاء 3/2 في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم على صالة النادي الأهلي.

تقدم ثنائي الصقر الشقيقين منير ومجد الذبحاني في الشوطين الأول والثاني بواقع 11/6 و12 /10، لكن ثنائي الأهلي المكون من عمر الكدس وحسام جميل تمكنا من كسب الشوطين الثالث والرابع بواقع 11/7 و11/9، قبل أن يحسم الصقر المباراة بحسم الشوط الخامس والفاصل بنتيجة 11/7، ليتوج باللقب.

وكان فريق الصقر وصل للمباراة النهائية عقب تخطيه في دور الـ16 منافسه نصر حجة 3/صفر، وفوزه في دور الثمانية على العروبة، قبل أن يفوز في نصف النهائي على الأحمدي البيضاء 3/صفر.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للفئة ذاتها، أنتزع فريق العروبة البرونز بفوزه على منافسه شعب إب 3/1.

وفي فردي العمومي، تأهل لاعب الصقر مجد الذبحاني إلى المباراة النهائية عقب تغلبه في نصف النهائي على شقيقه وزميله في الفريق ذاته منير بنتيجة 4/3، وتأهل للدور نفسه لاعب أهلي صنعاء عمر الكدس بفوزه 4/2 على زميله حسام جميل.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لفئة فردي العمومي تمكن لاعب الصقر منير الذبحاني من انتزاع المركز الثالث بفوزه على لاعب الأهلي حسام جميل 4/صفر.

وضمن منافسات فردي الناشئين بلغ لاعب أهلي صنعاء بشير المحاقري نهائي البطولة، بتجاوزه زميله إبراهيم جباري 3/1 في لقاء نصف النهائي، ليواجه غداً لاعب الأهلي إبراهيم جبران الذي تغلب على زميله علي العيباني 3/2.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لفردي الناشئين، حقق لاعب أهلي صنعاء علي العيباني المركز الثالث بفوزه على زميله إبراهيم جباري 3/2.

وتختتم البطولة غداً الخميس بإقامة المباراة النهائية لفردي العمومي والتي تجمع لاعب أهلي صنعاء عمر الكدس ومنافسه من فريق الصقر مجد الذبحاني، فيما يلتقي في نهائي فردي الناشئين لاعب الأهلي بشير المحاقري مع زميله إبراهيم جبران.

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share