Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

شهيد المحراب

 قبل كل شيء وقبل أن أكتب كلماتي ورثائي لشيخنا الفاضل شهيد المحراب (محمد سعيد البوطي ) رحمة الله عليه وطيب الله ثراه وجمعنا به في جنات النعيم على سرر متقابلين مع الانبياء والصديقين والشهداء..

 

إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك يا شيخنا الفاضل لمقهورون .

 

ذهبت وذهب معاك قلبي وكل جوارحي وبقية سيرتك العطرة ومواقفك الخالدة مدى الزمن .. ذهبت الى رضوان الله وبقيت لنا مؤلفاتك وخطاباتك تنير لنا الطريق ولأجيالنا الصاعدة ..ستظل خالدا في ذاكرتي وذاكرة كل المسلمين الشرفاء الاتقياء الأنقياء يا شهيد المحراب .

 

بصراحة اني اقف عاجزاٍ عن رثائك يا شيخنا الجليل وقلبي يقطر دماٍ قبل أن تقطر العيون ماء لكن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن فعل ذلك الجرم العظيم الذي تقشعر منه الابدان ولا يرضاه الخالق المنان وتنبذه كل الاديان ناهيك عن ديننا يالهم من آثمين بما جنت أكفهم من وحشية خراب يغتال الرقاب يالهم من كفيفي نظر بعد أن أفترش العلماء الاجلاء وطلاب العلم التراب وأين¿¿¿ في بيوت الله يالهم من غث حين رسموا للأوطان الهزيمة وتركوا مآسي الخراب الأليمة… بقبح أعمالهم الذميمة ..لكننا نتذكر قول الله تعالى (كل نفس ذائقة الموت )وقوله تعالى (لا يستقدمون ساعة ولا يستأخرون ) فتطيب نفوسنا قليلاٍ ونعلم أن استشهادك كان بين يدي الله وفي بيت الله وأنت تؤدي درسا فنتمنى أن نلحق بك وأن يكون موتنا على ما استشهدت عليه كيف لا وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله تعالى يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم إلا نزلت عليهم السكينة وغشيتهم الرحمة وحفتهم الملائكة وذكرهم الله فيمن عنده).. أتساءل هل هذه هي الخلافة الاسلامية التي يبشرنا بها هؤلاء المجرمون ¿¿¿ وأي دين احل دماء المسلمين ناهيك عن دماء العلماء الاجلاء ¿¿ وأين¿¿ بين يدي الله وفي بيوت الله ¿¿¿ أللهم إني بريء مما يصنعون وحسبنا الله ونعم الوكيل ..
 

قحطان التويتي

Share

التصنيفات: نبض الشارع

Share