Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس قسم المذيعيين في "إذاعة إب" يشو مضايقات وتعسفات المدير

 كتب/ حمدي ناصر:
 شكا رئيس قسم المذيعيين في إذاعة إب المحلية ما وصفه بتعرضه للمضايقات ومحاولة الطرد من قبل مدير الإذاعة وأعوانه.
وأوضح الزميل قاسم صالح الرعوي  الذي يعمل أيضاٍ مْعد ومقدم برامج في إذاعة إب -في شكوى حصلت »الوحدة« على نسخة منها :”أن مدير الإذاعة قام باتخاذ إجراء بمنعه من دخول مبنى الإذاعة وذلك بسبب تدخل الجهات الأمنية في قضية الاعتداء السابق عليه والشروع في قتله من قبل أحد الموظفين الجدد أثناء ما كان يقوم بتأدية واجبه”.
وأشار الرعوي في شكواه إلى أن إجراء المدير بحقه جاء كردة فعل على رفضه القيام بتحكيمه لحل تلك القضية الجنائية.. مبيناٍ أن رفضه جاء لعلمه المسبق بوجود علاقة بين المدير والجاني.. مؤكدا قيام المدير المذكور قبل ذلك باتخاذ العديد من الإجراءات الاستفزازية بحقه منها وصفه بأنه جنوبي وانفصالي وعدم اتخاذه أي إجراء في القضية التي تعرض لها وسكوته وتجاهله لما تعرض له من إساءة إلى جانب تهديده ونقله وفصله من الإذاعة.
وبين رئيس قسم البرامج في شكواه أن مدير الإذاعة رفض التعاون مع الأمن في القبض على الجاني رغم قدرته على ذلك.. متسائلاٍ عن سبب ما تعرض له من استفزاز ومضايقة من قبل المدير المذكور.. موضحاٍ أن خدمته في الإذاعة تتجاوز العشرين عاما لم يتعرض خلالها لاية مضايقات سوى في إذاعة إب.
وطالب الرعوي في ختام شكواه القيادات الإعلامية سرعة إنصافه والنظر إلى حاله ورفع الظلم الواقع عليه وانقاذه من سطوة مدير الإذاعة وأعوانه..
Share

التصنيفات: نبض الشارع

Share