Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الوحــــــدة أسمى هـــــــــــدف

تحققت الوحدة اليمنية المباركة في يوم الـ٢٢ مايو ٠٩٩١م الأغر كأسمى هدف للثورة اليمنية المجيدة (٦٢ سبتمبر ٤١ أكتوبر) بعد تضحيات جسام بذلها أبناء شعبنا اليمني منذ الإمامة البائدة وإبان الاستعمار البريطاني البغيض.

 

وفي تلك المراحل خاض الثوار معارك ونضالات عديدة سالت فيها دماؤهم الزكية دفاعاٍ عن أهداف الثورتين ولأجل أن يتحرر أبناء شعبهم من الكهنوت والتخلف والفقر وإذلال المستعمر فانتصروا لمبادئ الثورتين وحققوا لوطنهم أغلى الانتصارات لأجل الحرية والكرامة.

 

وحري القول أن ثمرة تلك النضالات الوطنية تحقيق الوحدة اليمنية المباركة بفضل الله تعالى ومن ثم الثوار والمناضلين والشهداء وشرفاء الأمة وتحت رعاية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي لم يأل جهدا بل دافع عن الوحدة حينما أراد خونة هذه الأمة العودة بالوطن اليمني إلى زمن التشطير.

 

واليوم واليمن الميمون يعيش افراح أعياد الثورة اليمنية المجيدة ينبغي أن يدرك الحاقدون على هذا الوطن أن الضلال الذي ينشدونه آنى له أن يتحقق فالوحدة محروسة بفضل الله تعالى وأجيالها والقوات المسلحة والأمن الحارس الأمين لمكتسبات هذا الشعب فالوحدة عزة وكرامة وقوة ومادونها ذل وهوان ومهانة وهنيئا لأبناء شعبنا أفراحه بأعياده الوطنية المجيدة..
 

محمد يحيى الحرازي

 

مناخه

Share

التصنيفات: نبض الشارع

Share