Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة أداء واحتياجات المراكز الصيفية بمحافظة الحديدة

الوحدة نيوز/ ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة، اليوم، برئاسة المحافظ، محمد عياش قحيم، الجوانب المتعلقة بأداء واحتياجات المراكز الصيفية وسير تنفيذ أنشطتها وبرامجها بعموم مديريات المحافظة.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم عدد من القيادات ومسئولي الجهات ذات العلاقة، إلى مستوى سير تنفيذ الدورات الصيفية ومدى التفاعل المجتمعي والاقبال المتزايد على المراكز الصيفية خلال هذا العام للتزود منها بالثقافة القرآنية والعلوم النافعة.

وفي الاجتماع استعرض المحافظ قحيم، المسئوليات المشتركة لإنجاح أهداف الدورات الصيفية وتتويج رسالتها بثمار نوعية في المخرجات والحصيلة المعرفية للطلاب الملتحقين بالمراكز المفتوحة والمغلقة.

وشدد على المعنيين، القيام بواجباتهم على أكمل وجه في سبيل تحقيق نجاح هذه الدورات التي تمثل الغايات النبيلة لتأهيل الأبناء والعمل على تحصينهم كونها البذرة الأولى لإعداد جيل متسلح بالقرآن والثقافة الدينية لمواجهة أعداء الأمة.

وأشار إلى مسارات العمل الواجب تنفيذها بشكل يومي لمتابعة أوضاع المراكز الصيفية وتفقد الأنشطة وتوفير احتياجات المدارس والطلاب وتعزيز الاهتمام بخطة اللجنة المركزية للدورات الصيفية، لتحقيق التميز أكثر من الأعوام السابقة في برنامج تنفيذ الأنشطة الصيفية.

ونوه محافظ الحديدة، بتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بخصوص تعزيز مستوى العناية والاهتمام بالمراكز الصيفية والطلاب الملتحقين بها، انطلاقا من رؤيته الثاقبة لبناء جيل المستقبل.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من المقترحات من قبل القيادات المعنية، بخصوص مواكبة احتياجات الدورات الصيفية، وتنفيذ برامج النزول الميداني على مستوى مربعات مديريات المحافظة ومستوى كل مديرية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share