Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

5 مسيرات حاشدة صعدة تأييداً لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس

صعدة – سبأ:

خرجت بعدد من مديريات محافظة صعدة اليوم، خمس مسيرات جماهيرية حاشدة تأييداً ومباركة لـ “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس” ومساندة للشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في المسيرات التي خرجت في ساحة الشهيد القائد بخولان عامر، ومديريات رازح وغمر ومنبه وشدا، هتافات السخط ضد العدو الصهيوني الغاشم وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدين الثبات على الموقف المساند لمعركة طوفان الأقصى مهما كانت التحديات.

واستنكروا موقف ما يسمى مجلس الأمن وانحيازه الكلي للعدو الصهيوني والأمريكي ووقوفه الكامل مع الجلاد ضد الضحية، مؤكدين أن اليمن ماض في عملياته لمنع كل السفن المتجه نحو موانئ فلسطين المحتلة ولن يتراجع أبداً.

وأكد بيان المسيرات أن العدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن دعم للكيان الصهيوني لمنع الشعب اليمني من نصرة فلسطين.. مشيرا إلى أن هذا العدوان لن يزيد الشعب اليمني إلا إيمانا وإصرارا على موقفه الإيماني والمبدئي في نصرة الأشقاء في فلسطين.

كما أكد أن أمريكا وبريطانيا تورطتا بشكل مباشر في العدوان على اليمن وورطت معهما بعض الدول وهذا لن يعفيهم من التبعات.

وأعلن البيان التأييد للموقف الوطني والديني المسؤول الذي أعلنه فخامة المشير ركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه بالقيادات العسكرية.

ودعا إلى الاستمرارية في مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها وتوسيع دائرة المقاطعة وخصوصا في الشعوب العربية والإسلامية.

وأشاد البيان بالتفاعل الشعبي والرسمي مع حملة المقاطعة في اليمن، التي يجب أن تتحول إلى ثقافة مستمرة لما يترتب عليها من نتائج إيجابية في مواجهة الأعداء.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share