Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وقفة مسلحة لقبيلة آل هصيص بالبيضاء تضامنا من الشعب الفلسطيني

البيضاء – سبأ :
نظم أبناء قبيلة آل هصيص في مديرية البيضاء اليوم وقفة مسلحة نصرة للقضية الفلسطينية وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني المستمرة بقطاع غزة.

وفي الوقفة التي شارك فيها محافظ البيضاء عبدالله إدريس ووكيل المحافظة أحمد السيقل، أكدت كلمة أبناء آل هصيص التي ألقاها قائد اللواء 117 ميكا العميد ناجي الهصيصي جهوزية أبناء القبيلة لكل الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتفويض قائد الثورة في كل القرارات حتى يتم رفع الحصار عن قطاع غزة.

وأكد أن منع السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني من عبور البحر الأحمر والبحر العربي ورقة رابحة للضغط على العدوان الصهيوني الأمريكي.

فيما أشار مدير مديرية البيضاء عادل الكسادي إلى أهمية الموقف الشعبي الذي يخرج بصورة مستمرة للوقوف مع القضية الفلسطينية التي تعد القضية الأولى للأمة في ظل ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر بحق أبناء قطاع غزة بتأييد ودعم أمريكي غربي.

وبارك بيان صادر عن الوقفة عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف العدو الصهيوني، وكذا عمليات القوات البحرية لمنع السفن الإسرائيلية من عبور البحرين العربي والأحمر.

واستنكر حالة الخنوع العربي والإسلامي إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وجرائم وإبادة جماعية لم يسبق حدوثها في تاريخ الحروب.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها موقفا واضحا في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكد البيان تأييد المواقف المشرفة للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، التي تمثل مطالب الشعب اليمني وأحرار الأمة.. مشيدا بصمود المقاومة الفلسطينية وما تسطره من ملاحم بطولية في مواجهة العدو الصهيوني.

وحذر أي دولة من التورط في التحالف الأمريكي لحماية السفن الإسرائيلية.. مؤكدا أن الشعب اليمني سيرد ويواجه أي عمل عدائي ضد البلد.

وأشار إلى ضرورة الاستمرار في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share