Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

صعدة.. مناقشة أداء مكتب الأشغال العامة والطرق وفروعه

الوحدة نيوز/ ناقش اجتماع عقد بمحافظة صعدة اليوم برئاسة أمين عام محلي المحافظة، محمد عيظة العماد، أداء مكتب الأشغال العامة والطرق وفروعه في المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة محمد البعداني والمهندس أبراهيم النمري عمل اللجنة المكلفة من وزارة الأشغال العامة والطرق لتقييم أداء مكتب الاشغال العامة والطرق وفروعه في صعدة فنيا واداريا وماليا برئاسة المهندس عمار النزيلي .

وفي الاجتماع أشار أمين عام محلي المحافظة العماد إلى أن عمل اللجنة سيكون تصحيح مسار عمل مكتب الأشغال الذي يعاني من شحة الامكانيات نتيجة تعمد العدوان تدمير بنيته التحتية.

وأوضح العماد أن مركز المحافظة يعاني من تزايد سكاني ونهضة عمرانية غير عادية نتيجة النزوح من المديريات والمحافظات المجاورة، لافتا إلى أن السلطة المحلية دعمت مكتب الأشغال بعدد من القطع والآليات التي ساهمت في تعزيز عمل المكتب، مبديا استعداد الجميع في التعاون مع اللجنة لتنفيذ مهامها وللحد من البناء العشوائي.

من جانبه أشار رئيس اللجنة المهندس النزيلي إلى أن اللجنة ستعمل على رفع تقرير بنتائج التقييم من أجل الوقوف على كافة أوجه القصور والاختلالات ووضع خطة شاملة ومزمنة لتصحيح وتصويب مسارات العمل والقضاء على كافة السلبيات والارتقاء بالخدمات التي يقدمها المكتب وتحسين ادائه.

فيما استعرض وكيلا المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب و شؤون الاشغال والطرق المهندس ابراهيم النمري احتياجات مكتب الاشغال في ظل استمرار العدوان والحصار وانعدام نفقات تشغيلية ليقوم المكتب بمهامه.

فيما استعرض مدير مكتب الاشغال أحسن القحم وضع المكتب وأعمال الشق التي تتم في مختلف المديريات بمشاركة المبادرات المجتمعية ، وتطرق إلى الصعوبات والمعوقات أبرزها غياب النفقات التشغيلية للمكتب.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share