Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إصابة ثلاثة فلسطينيين برصاص العدو واعتقال آخر عقب محاصرة منزل قرب مخيم جنين

الوحدة نيوز/ أُصيب ثلاثة مواطنين فلسطينيين برصاص العدو الصهيوني واُعتقل آخر، اليوم الثلاثاء، خلال اقتحام منزل في محيط مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات مُسلحة مع كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن مصادر محلية، قولها: إن قوة خاصة صهيونية بإسناد من جيش العدو اعتقلت شاباً من محيط مخيم جنين بزعم مشاركته في عمليات إطلاق نار، بينما أُصيب ثلاثة آخرون خلال اندلاع اشتباكات مُسلحة.

واندلعت اشتباكات مُسلحة بين قوات العدو ومقاومي كتيبة جنين خلال محاصرة منزل قرب مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، ما دعا العدو إلى تعزيز قواته في المنطقة.

وأفادت مصادر فلسطينية في المنطقة، بأن قوة خاصة صهيونية تسللت إلى حي الهدف وحاصرت منزلاً قرب مخيم جنين، بينما دفع جيش العدو بتعزيزات عسكرية إضافية على أطراف مخيم جنين.

وأقدم شبان فلسطينيون بإغلاق مداخل مخيم جنين بعد دوي صافرات الإنذار، لعرقلة وصول التعزيزات إلى المنزل المحاصر بحي الهدف في محيط مخيم جنين.

في السياق ذاته أعلنت “سرايا القدس- كتيبة جنين” أن مجاهديها تمكنوا من تفجير عدد من العبوات الناسفة بآليات جيش العدو، اليوم، عقب اقتحام مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت كتيبة جنين في بلاغ عسكري: “مجاهدونا يفجرون عدد من العبوات الناسفة بآليات الاحتلال في محيط المخيم”.. مشيرة إلى أن مقاتليها استهدفوا قوات العدو في محيط المخيم بوابل كثيف ومتتالي من الرصاص.

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share