Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس الوزراء يؤكد أهمية تنسيق وحشد جهود رعاية ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة

الوحدة نيوز/ التقى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم، وزير الشئون الاجتماعية و العمل، عبيد بن ضبيع.

جرى خلال اللقاء، الذي حضره و كيل وزارة التخطيط و التنمية عبدالله الشاطر ، مناقشة جوانب تعزيز مستوى التنسيق بين وزارتي الشئون الاجتماعية والعمل و وزارة التخطيط فيما يتصل بهندسة الخطط والبرامج الموجهة لشريحة المعاقين و ذوي الاحتياجات الخاصة بما يؤدي لتحقيق النهوض المطلوب لمختلف جوانب الرعاية المقدمة لها من مختلف الجوانب و تحقيق رؤية القيادة الثورية و المجلس السياسي الاعلى في رعاية هذه الشريحة واستنهاض دورها في خدمة التنمية و المجتمع.

واثنى رئيس الوزراء على الجهود المبذولة من قبل وزارة الشئون الاجتماعية و العمل بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة لترجمة موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الاعلى فخامة المشير مهدي محمد المشاط، بشأن الارتقاء المستمر بمستوى الرعاية والاهتمام بتلك الشريحة إضافة إلى المتسولين و المهمشين.

وأكد أهمية تضافر الجهود من قبل كافة الجهات المعنية لتطوير مسارات الدعم والرعاية الحكومية والمجتمعية لتلك الشرائح بما في ذلك عملية التأهيل والتدريب لإعانتها على امتلاك سبل العيش الكريم وتحقيق مساهمتها الهامة في العملية التنموية.

حضر اللقاء الخبير في منظمة يونيسيف الدكتور مطهر العباسي.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share