Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تشلسي يقصي دورتموند بثنائية نظيفة ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الوحدة نيوز/ أقصى نادي تشيلسي الإنجليزي ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه عليه بهدفين نظيفين، في إياب ثمن النهائي الليلة الماضية.

وجاء تأهل الفريق اللندني بعد فوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (2-1) إثر خسارته مباراة الذهاب في دورتموند بهدف دون مقابل في 15 فبراير الماضي.

افتتح تشلسي التسجيل في الدقيقة 43 بعد كرة وصلت إلى رحيم سترلينغ فشل في إصابتها في المرة الأولى، قبل أن يتجاوز ماركو رويس في الثانية ويسدد كرة قوية بقدمه اليمنى في وسط المرمى.

وفي الدقيقة 53 من عمر المباراة التي احتضنها ملعب “ستامفورد بريدج”، أضاف الألماني كاي هافيرتس الهدف الثاني من ركلة جزاء معادة.

واستعاد تشلسي جهود ريس جيمس العائد من الإصابة، في حين أجلس بوتر الوافد الجديد الأوكراني ميخايلو مودريك الذي كلف النادي 106 ملايين دولار على مقاعد البدلاء للمباراة الرابعة توالياً.

ومُني دورتموند بخسارته الأولى هذا العام بعدما خرج منتصراً من جميع المباريات العشر التي خاضها سابقاً وبات متساوياً مع بايرن في صدارة البوندسليغا، بينها الفوز على بوخوم 2-1 في ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية وتشيلسي ذهاباً.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share