Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة آلية التعاون بين عدد من المكاتب الحكومية للرقابة على الأسواق بعمران

الوحدة نيوز/ ناقش اجتماع لمكاتب الصناعة والتجارة والصحة العامة والسكان والزراعة والري وفرع هيئة حماية البيئة بمحافظة عمران، اليوم، آلية التعاون والتنسيق فيما بينها بهدف تعزيز الرقابة على الأسواق ومدى التزامها بالاشتراطات الصحية.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم مديري عموم الصناعة، يحيى عطيفة، والصحة العامة، الدكتور محمد الحوثي، والزراعة، ناجي سلامة، والخدمات الزراعية، عبد الله سالي، وممثل فرع هيئة حماية البيئة، عددا من الجوانب المتصلة بوضع آلية عمل مشتركة للنزول الميداني للرقابة على الأسواق.

وأقر الاجتماع خطة النزول الميداني المشترك لتلك الجهات للرقابة على الأسواق والأسعار وضبط المتلاعبين ومنع الاستغلال من قبل ضعفاء النفوس من التجار وأصحاب المنتجات الزراعية والصيدليات والمخابز والمطاعم وغيرهم من مالكي السلع الاستهلاكية والاساسية.

وأكد المجتمعون أهمية تعزيز الجهود والتنسيق بما يسهم في إنجاح الحملات وتكريس الالتزام بالاشتراطات الصحية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتلاعبين.

وحث الاجتماع على التقييم المستمر والمتابعة اليومية لعمل الفرق الميدانية بما يسهم في تلافي السلبيات وتطوير الإيجابيات ومضاعفة الجهود وبما ينعكس على انجاح العمل الميداني وتحقيق أهداف عملية الرقابة اليومية المستمرة على الأسواق في جميع المديريات.

حضر الاجتماع نائب مدير مكتب الصناعة، محمد القاضي، ومدير العلاقات والتوجيه والتدريب بإدارة أمن المحافظة، المقدم طه الهادي، وممثل مؤسسة بنيان، سليم المغلس، وعدد من المعنيين.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share