Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الهندي: الدماء النازفة ترسم خارطة للوطن ولسياسة المقاومين في الاستمرار

الوحدة نيوز/ قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، سهيل الهندي، أن “الدماء النازفة ترسم خارطة للوطن ولسياسة المقاومين في الاستمرار، وهذه الدماء ما هي إلا عنوان لقوة وانتشار الثورة”.

ونقلت وكالة “فلسطين الآن” اليوم الخميس عن الهندي، قوله: إن “الاحتلال يحاول تصفية رموز المقاومة في الضفة وخصوصا في نابلس وجنين، من أجل منع العمليات ضده، ولكننا تعودنا، أنه كلما نزفت دماء تمرد شعبنا أكثر وثار على هذا الاحتلال”.

ونبه إلى أن “هذه رسالة المقاومة للاحتلال؛ أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال التراجع عن مسيرة التحرير وطرد الاحتلال من أرضنا”.

وأضاف: “نحن على يقين، أن هذه الثورة وانتشارها، ستكون أكبر قوة خلال الأيام القادمة، خصوصا إذا ما انضمت مدن أخرى مثل الخليل وغيرها، وبالتالي فستكون هناك ثورة عارمة في الضفة الغربية المحتلة”.

وعن المطلوب من أجل الحفاظ على المقاومة في الضفة الغربية، أكد القيادي الفلسطيني على أهمية “دعم الفصائل الفلسطينية للمقاومة في الضفة بكل ما تملك؛ بالمال والسلاح وتوفير حاضنة شعبية؛ وهذه جاهزة”.. مشددا على أهمية “وقف السلطة للتنسيق الأمني مع الاحتلال، وهذا هو الموضوع الأخطر”.

وطالب السلطة الفلسطينية بـ”حماية المقاومة والمقاومين، قائلاً: “قضيتنا تعاني اليوم كثيرا ونحن جربنا كافة الحلول السلمية ولم نحصل في النهاية إلا صفر كبير جدا، وبالتالي لا بد من منح المقاومة الفرصة، لأنها عندما تقول تفعلن وتستطيع أن تؤلم هذا العدو”.. معتبرا أن “التنسيق الأمني مع الاحتلال خطيئة كبيرة جدا”.

Share

التصنيفات: خارج الحدود

Share