Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

بوكيتينو يغري يونايتد بصفقة مدوية

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الجمعة عن أول نجم سيلحق بالمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في حال اتفق الأخير على تدريب مانشستر يونايتد، الصيف المقبل.

ولطالما ارتبط بوكيتينو “49 عامًا” المدرب الحالي لباريس سان جيرمان بالعودة إلى إنجلترا بعد رحيله عن توتنهام، وسط تكهنات قوية عن رغبة يونايتد في الاستعانة به خلفا للألماني المؤقت رالف رانجنيك.

وذكرت صحيفة “تيليجراف” أن بوكيتينو سيحث إدارة الشياطين الحمر على التوقيع مع هاري كين، قائد توتنهام، الذي يتمتع بعلاقة مميزة معه، في حال درب يونايتد في الموسم المقبل.

وكان كين قريبا من المغادرة الصيف الماضي إلى مانشستر سيتي، بعدما أكد أنه اتفق “شفهيا” مع مالك توتنهام دانييل ليفي، على الرحيل في حالة الفشل في إنهاء الموسم (الماضي) في المراكز الأربعة الأولى.

ومع ذلك، رفض توتنهام التخلي عن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز (في الموسم الماضي) وأدار ظهره لعرض قيمته 150 مليون جنيه استرليني قدمته إدارة مانشستر سيتي.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن المسؤولين في “أولد ترافورد” أعربوا عن أسفهم لعدم بذل المزيد من الجهد للحصول على توقيع كين في وقت سابق، حين تنازع السيتي مع توتنهام الصيف الماضي على مستقبل اللاعب.

ويتولى بوكيتينو حاليا مسؤولية فريق باريس سان جيرمان، لكنه يبقى ضمن قائمة مختصرة مرشحة لتدريب مانشستر يونايتد، إلى جانب الهولندي إيريك تين هاج (أياكس) والإسباني لويس إنريكي (منتخب إسبانيا).

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share