Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

زيارة معرض وروضة الشهداء في البيضاء

الوحدة نيوز/ متابعات: زار وزيرا العدل القاضي نبيل ناصر العزاني والكهرباء والطاقة أحمد العليي ونائب وزير الأشغال العامة والطرق محمد الذاري اليوم معرض صور  الشهداء بمدينة البيضاء.

وخلال الزيارة ومعهم رئيس محكمة استئناف البيضاء القاضي ساري العجيلي، أكد وزير العدل أهمية إقامة معارض صور الشهداء تعبيراً عن الوفاء والعرفان لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما أشار وزير الكهرباء ونائب وزير الأشغال إلى دلالات إحياء ذكرى الشهيد للتذكير بالبطولات التي سطرها الشهداء ذوداً عن حياض الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشادا بتضحيات الشهداء من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

وكان وزيرا العدل والكهرباء ورئيس محكمة استئناف المحافظة ونائب وزير الأشغال ووكيلا المحافظة عبدالله الجمالي وأحمد فضل أبو صريمة ومدير أمن البيضاء العميد عبدالله العربجي، استمعوا من مدير مكتب الشباب ناصر الغشامي إلى شرح عن محتويات المعرض من صور ومجسمات توثق بطولات الشهداء في ميادين العزة والكرامة.

إلى ذلك زار وزيرا العدل والكهرباء ونائب وزير الأشغال روضة الشهداء بمدينة البيضاء، وتمت خلال الزيارة ومعهم رئيس محكمة استئناف البيضاء والوكيلان الجمالي وأبو صريمة، قراءة الفاتحة إلى أرواح الشهداء.

رافقهم خلال الزيارة مديرا مكتبي الشؤون القانونية حسين الحسني والأشغال المهندس محمد مكرم وقيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share