Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مؤسسة التأمينات تدشن بطولة الشهيد القائد لكرة القدم

الوحدة نيوز/ انطلقت بصنعاء اليوم بطولة الشهيد القائد الرياضية لكرة القدم، في نسختها الأولى، تنظمها  المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

يشارك في البطولة  ثمان فرق رياضية تضم 90 لاعباً من موظفي المؤسسة وأبنائهم.

وخلال تدشين البطولة بالقرب من موقع غارة طيران العدوان الأمريكي السعودي على ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، أشار رئيس المؤسسة شرف الدين الكحلاني، إلى دلالات ومعاني إقامة بطولة الشهيد القائد لكرة القدم التي تم تدشينها من ميدان السبعين وملعب الثورة اللذين طالتهما غارات العدوان.

ولفت إلى أن أبناء الشعب اليمني الذين واجهوا العدوان ومرتزقته وألحقوا به الهزائم المنكرة سيلقنون أعداء الوطن المزيد من الهزائم .. معتبراً تدشين البطولة الرياضية صورة من صور الصمود والإصرار على البناء والتطوير في كل المجالات.

وأكد الكحلاني عزم المؤسسة إقامة المزيد من الأنشطة المختلفة، والتي تسهم في حشد الطاقات والجهود نحو البناء المؤسسي المتكامل.

وفي التدشين بحضور نائب رئيس المؤسسة هيثم باصيد وعدد من قيادات العمل التأميني، أكد المشاركون في البطولة أن غارات العدوان لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة العمل والإنتاج والإبداع في شتى المجالات.. لافتين إلى أن صلف العدوان لن يزيدهم إلا ثباتاً وإصراراً على مواصلة الصمود.

وعبروا عن شكرهم لقيادة المؤسسة لإقامة هذا النشاط الذي يعد الأول من نوعه منذ إنشاء المؤسسة .. مثمنين الجهود المبذولة والتجهيزات التي وفرتها قيادة المؤسسة لإقامة الأنشطة الرياضية.

وكانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عقدت الأسبوع الماضي ورشة عمل مع نيابة الأموال العامة بمشاركة رؤساء ووكلاء النيابات من مختلف المحافظات لبحث رؤية مشتركة لمكافحة التهرب التأميني.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share