Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“المنظمات المناهضة للعدوان” تطالب المجتمع الدولي محاكمة النظام السعودي على الجرائمه في اليمن

الوحدة نيوز/خاص

عقد المكتب التنفيذي لتكتل المنظمات اليمنية المناهضة للعدوان اليوم الخميس الموافق 23 نوفمبر بالعاصمة صنعاء اجتماعه الدوري برئاسة رئيس التكتل الأستاذ غالب أحمد فتيني عون وبحضور عددا من قيادات وأعضاء التكتل.

وناقش الإجتماع عددا من المواضيع المدرجة ضمن جدول الأعمال والتي منها إصدار عددا من قرارات التعيين في بعض الدوائر التابعة لتكتل الوحدة نيوز ينشر نصها :

تعيين خالد عبدالقادر السامعي رئيسا لدائرة العلاقات الخارجية وسكرتيرا للرئيس الفخري بالتكتل.

2-تعيين محمد بلعيد عوض بايعشوت الكندي رئيسا لدائرة التوعية والإرشاد.

3- تعيين حيدر يحي إبراهيم سويد رئيسا لدائرة التخطيط والدراسات .

4- ريم سليمان صالح خرفق رئيسة دائرة المراءة والطفل.

5-تعيين وليد عيسي عبدة أحمد رئيس دائرة الاغاثة والسلم الاجتماعي.

وفي الإجتماع جدد المجتمعون إدانتهم لجرائم العدوان المستمرة بحق المدنيين والأبرياء من أبناء الشعب اليمني ، منددين بصمت الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية المعنية بحقوق الإنسان ووقوفها موقف المتفرج لما يتعرض له اليمنيون من جرائم يومية يرتكبها العدوان السعودي الغاشم.

وخاطب المجتمعون المجتمع الدولي، والمنظمات الدولية والأحزاب والتكتلات السياسية الشريفة في كل أنحاء العالم إلى إدانة مجازر العدوان بحق اليمنيين، والعمل على تقديم المسئولين عنها كمجرمي حرب، لتتم محاسبتهم لينالوا العقاب العادل تجاه ما اقترفته أياديهم الإجرامية .

ودعا المجتمعون كل القوى والأحزاب السياسية اليمنية، إلى إدانة هذه المجازر، وتحمل مسئوليتها السياسية في فضح جرائم العدوان ومواجهته وفق ما تملي عليها القيم الإنسانية والوطنية والحزبية أمام مايتعرض له اليمنين من مجازر يومية .

حضر الإجتماع رئيس التكتل
غالب احمد فتيني عون
ونائب رئيس التكتل محمد عبدالله ناجي دارس
والأمين العام لتكتل عبدالله عبدالقادر سالم الحيدري
والأمين العام المساعد لتكتل عبدالله محمد مرزوق آل هديش ، وعددا من أعضاء المكتب التنفيذي لتكتل وعددا من ممثلي منظمات المجتمع المدني .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share