Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الأمانة العامة لجائزة الدولة للشباب توقع اصدارات جديدة

الوحدة نيوز/ سامي القباطي
أقامت الأمانة العامة لجائزة الدولة للشباب اليوم الأربعاء بصنعاء حفل توقيع إصدارات جديدة في مجال القصة والشعر والنص المسرحي للفائزين في سنوات مختلفة..
وأعرب وزير الشباب والرياضة رئيس مجلس الأمناء لجائزة الدولة للشباب حسن زيد عن سعادته الغامرة باستطاعة الوزارة والجائزة أن تسجل هذه الإبداعات المعبرة عن إرادة شعب لا يعرف الهزيمة رغم العدوان الوحشي والظروف الصعبة والحصار الخانق على بلادنا.
وبين أن الأعمال التي طبعت لا تقل في أهميتها عن البطولات التي يسطرها الشباب المجاهد في الجبهات، بل ربما تاريخياً ستكون أكثر أهمية.
من جانبه أوضح فؤاد منصور الروحاني أمين عام جائزة الدولة للشباب أن الأمانة العامة لجائزة الدولة للشباب تعمل بصورة دائمة على رعاية الشباب فيما بعد الفوز حرصاً منها على عدم توقف نشاط أو أداء الفائزين. فلا يقتصر التكريم فقط على الفائزين ومنحهم الجائزة والوقوف عندها ولكن كان لابد من رعايتهم بعد تكريمهم من خلال طباعة أعمالهم وإصدار إنتاجاتهم في كافة المجالات المحددة.
وفي ختـام الحفل تم التوقيع على الإصدارات القصصية والشعرية والمسرحية للشباب الفائزين وهم القاص والروائي وجدي الأهدل عن إصداره (وادي الضجوج) والشاعرة ميسون الإرياني عن إصدارها (حيل) والقاص محمد السقاف عن إصداره (رياح الشمال) والقاصة حفصة مجلي عن إصدارها (حياه) وهيثم الشاحذي عن إصداره (السفينة).

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,ثقافــة

Share