Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تكريم المشاركين في دورة أسس ومرجعيات إعداد وصياغة تقارير اللجان الدائمة بمجلس النواب

الوحدة نيوز/ نابعات: كرّم نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي  عدداً من موظفي الأمانة العامة للمجلس المشاركين في دورة أسس ومرجعيات إعداد وصياغة تقارير اللجان الدائمة وما يرتبط بها من موضوعات ومحاضر ورسائل.

ونوه الجماعي في اختتام الدورة اليوم، بتنظيم مثل هذه الدورات المعنية بالعمل التشريعي والرقابي، لما لذلك من أهمية في مواكبة تطورات أعمال اللجان والجلسات .. مثمناً جهود الأمانة العامة في تكثيف مثل هذه الدورات وورش العمل لصقل مواهب الكادر الوظيفي في البرلمان وإكسابه مهارات جديدة لتطبيقها على الواقع.

من جانبه ثمن الأمين العام المساعد لمجلس النواب عبدالرحمن المنصور مشاركة نائب رئيس المجلس ورؤساء ومقرري اللجان الدائمة اختتام الدورة وحرص رئيس وهيئة رئاسة المجلس على دعم برامج تأهيل وتدريب الكادر الوظيفي.

فيما استعرض المدرب مدير لجنة التنمية والنفط طه الخاوي عن المدربين، محاور الدورة وأهميتها في الأعمال المستقبلية لرفع مستوى القدرات العملية للكادر البرلماني في مجالات إعداد وصياغة تقارير اللجان وما يرتبط بها من موضوعات ومحاضر.

في حين أشادت كلمة المتدربين التي ألقاها مدير الدراسات والبحوث عبدالجبار غوبر باهتمام هيئة رئاسة مجلس النواب والأمانة العامة بتأهيل الكادر الوظيفي من خلال تنظيم مثل هذه الدورات وتكريمهم من وقت إلى آخر.

حضر التكريم رؤساء لجان القوى العاملة والشئون الاجتماعية عزام عبدالله صلاح والشئون الخارجية والمغتربين الدكتور علي محمد الزنم والخدمات علي الكبودي والتنمية والنفط محمد علي سوار ومقرر لجنة الشئون الخارجية والمغتربين بسام علي الشاطر ومقرر لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان علي المنبهي وعدد من رؤساء الدوائر بالأمانة العامة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share