Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير الصناعة يطلع على الموقع الجديد لبناء بوابة قوس النصر بالحديدة

صنعاء – سبأ :

أطلع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة ومعه نائب الوزير محمد أحمد الهاشمي اليوم على الموقع الجديد المقترح لبناء بوابة قوس النصر بالحديدة والذي ستشيد بالقرب  من البوابة القديمة التي تم تدميرها من قبل العدوان ومرتزقته .

وخلال الزيارة استمع الدرة والهاشمي ومعهما وكلاء الوزارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني وخدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم إلى شرح من رئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت قاسم الوادعي عن المشروع والتصاميم الفنية التي تم إعداداها من قبل الفريق الهندسي للبوابة الجديدة .

وأشار وزير الصناعة والتجارة إلى أن الوزارة تبنت مع مؤسسة الأسمنت تمويل مشروع بناء بوابة قوس النصر الجديد تقديراً لصمود أبناء محافظة الحديدة في مواجهة العدوان والحصار وانطلاقاً من الأهمية التي تمثلها هذه البوابة في الانتصار على قوى العدوان.

ولفت إلى أن البوابة السابقة ستبقى معلماً حياً تشهد على جرائم العدوان في حق الشعب اليمني ومقدراته وأثاره ومعالمه التاريخية والحضارية في مختلف المناطق والمحافظات.

وحث الفنيين والمهندسين على سرعة استكمال التصاميم والبدء في التنفيذ للمشروع، مشيداً بتعاون قيادة المحافظة والتسهيلات التي تقدمها للوزارة ومؤسسة الأسمنت في هذا المشروع الهام.

رافقهم خلال الزيارة عدد من مسؤولي الوزارة والمحافظة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share