Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إحالة المتسببين في إهدار أموال شركة “الملح” إلى النيابة

الوحدة نيوز:

وجه وزير الصناعة والتجارة، عبدالوهاب يحيى الدرة ، بإحالة المتسببين في إهدار أموال الشركة اليمنية لتكرير وتعليب الملح ، إلى النيابة العامة وأجهزة مكافحة الفساد.

وأشار وزير الصناعة والتجارة، خلال اجتماع مجلس إدارة الشركة اليمنية لتكرير وتعليب الملح، اليوم الثلاثاء، إلى ضرورة التشخيص وتقييم الأداء خلال الفترات السابقة وأسباب التعثر في أعمال الشركة لتلافي أوجه القصور والسلبيات ووضع خطة إنعاش للشركة وتعزيز ثقة المساهمين.

وأكد الدرة، وفق ما ذكرت وكالة “سبأ” حرص الوزارة على إعادة تشغيل الشركة اليمنية لتكرير وتعليب الملح والنهوض بها في إطار خطط الدولة لتفعيل شركات القطاع العام والمختلط والقطاع الخاص وانجاحها.

وأوضح أن هذا الاجتماع يأتي ضمن برنامج النزول الميداني لقيادة الوزارة واللجنة الفنية إلى المؤسسات والهيئات التابعة لها والشركات التي تشرف عليها تنفيذا لتوجيهات المجلس السياسي الأعلى والحكومة بهدف الاطلاع على أوضاعها وتقييم احتياجاتها وتلمس هموم المواطنين والعمل على معالجتها.

ولفت إلى ما تمثله صناعة وإنتاج الملح كإحدى أهم الصناعات والاستفادة من الإمكانات التي تمتلكها بلادنا في هذا المجال ووضع خطة استراتيجية لإنتاج الملح وتعزيز الفرص الاستثمارية في هذا الجانب.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل,مكافحة الفساد

Share