Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مصر تراهن على خبرة كيروش في كأس العرب

يستعد المنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام في قطر في نسختها العاشرة والتي تقام للمرة الأولى تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويلعب منتخب الفراعنة في المجموعة الرابعة مع منتخبات لبنان والسودان والجزائر، حيث يستهل مشواره يوم الأول من ديسمبر أمام منتخب لبنان ثم يواجه السودان يوم الرابع منه ويختتم دور المجموعات بمواجهة قوية ومثيرة أمام الجزائر يوم السابع من نفس الشهر.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش القائمة النهائية للفراعنة التي ستخوض منافسات البطولة. وشهدت القائمة استدعاء وجوه جديدة أبرزها مروان داوود الظهير الأيسر لإنبي، وعمر كمال عبدالواحد وأحمد رفعت ومحمد عبدالمنعم من فيوتشر، وحسين فيصل لاعب سموحة وأسامة فيصل لاعب البنك الأهلي، إلى جانب محمد عبدالمنعم من فاركو.

واستبعد كيروش محمد أبوجبل حارس الزمالك، وزميليه في الفريق طارق حامد ومحمود علاء، وأحمد حجازي المحترف في اتحاد جدة السعودي بعد رفض ناديه مشاركته في البطولة، ورباعي الأهلي حسين الشحات وحسام حسن وصلاح محسن وياسر إبراهيم، وأحمد سمير مهاجم طلائع الجيش. كما تم استبعاد لاعبي بيراميدز لارتباط ناديهم بمباراتي دور الـ32 في كأس الاتحاد الأفريقي أمام “إي.إس” مانياما بطل الكونغو الديمقراطية.

وقال كيروش إن “الاختيارات تمت بعد متابعة مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري، وروعي فيها استثمار ظروف الاختيار في تفعيل سياسة تقديم وجوه وأجيال جديدة استعدادا للارتباطات المستقبلية وإسهاما في اتساع قاعدة المنتخب”.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share