Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اجتماع اللجنة التنسيقية للمنظومة العدلية في الحديدة

الوحدة نيوز/ ناقشت اللجنة التنسيقية للمنظومة العدلية في محافظة الحديدة، في اجتماع لها اليوم، آلية التنسيق بين مختلف الأجهزة لإنجاز القضايا وتحقيق العدالة.

وتطرّق الاجتماع، الذي ضمّ المحافظ محمد عياش قحيم ورئيسي محكمة الاستئناف في المحافظة القاضي عبد اللطيف نصار والنيابة القاضي هادي عيضة ورؤساء المحاكم ووكلاء النيابات، إلى جهود  المحاكم والنيابات المبذولة في نظر القضايا، وسُبل تعزيزها.

وتناول الاجتماع، بحضور عضو مجلس النواب محمد صالح البرعي ووكيلي المحافظة عبد الجبار محمد ، ومحمد حليصي، قضايا البسط على أراضي المنطقة الصناعية.

وأقرّ المجتمعون إيقاف كافة التصرفات من بيع وشراء في إطار المنطقة حتى يتم تشكيل لجنة من الجهات ذات الاختصاص للفصل في مشاكل البسط الذي تعرّضت له المنطقة، والبت فيها.

وناقشوا تقرير اللجنة المكلفة بنقل المبيدات الموجودة في حوش النيابة، وموضوع التسوّل والمعوّقات التي تواجه اللجنة.

واستعرضوا المقترحات المقدّمة من قِبل اللجنة بشأن آلية تنفيذ الموجِّهات والأولويات العملية المستوحاة من المحاضرات الرمضانية لسماحة السيد القائد.

وفي الاجتماع، أكد المحافظ قحيم ورئيسا محكمة الاستئناف نصار والنيابة عيضة أهمية تعزيز التنسيق بين السلطة المحلية وأجهزة الأمن والمحاكم والنيابات في إنفاذ القانون والأحكام القضائية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار.

حضر الاجتماع مدير عام المنطقة الصناعية عبد الله يحيى البكاري.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share