Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ميلان يخطط لمواجهة أزمة الجزائري بن ناصر

يسعى نادي ميلان للتعاقد مع لاعب وسط جديد في الميركاتو الشتوي، لمواجهة أزمة متوقعة في شهر يناير المقبل.

ووفقا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن ميلان سيصبح في ورطة كبيرة خلال الشتاء المقبل، لأنه سيخسر إسماعيل بن ناصر وفرانك كيسيه لمشاركتهما مع الجزائر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية.

وذكر الموقع الإيطالي أن بن ناصر يحمل ميلان على كتفيه مؤخرا، بعد أن قاد الفريق لفوز صعب على بولونيا بنتيجة (4-2)، في الجولة التاسعة من الدوري.

وظل ميلان متعادلا بنتيجة (2-2) حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، قبل أن يحرز بن ناصر الهدف الثالث من تسديدة صاروخية، ثم صنع الرابع لزميله زلاتان إبراهيموفيتش.

وأشار “كالتشيو ميركاتو” إلى أن مسؤولي ميلان يخططون للتعاقد مع الفرنسي بوبكار كامارا، لاعب وسط مارسيليا، في الميركاتو الشتوي المقبل، للحفاظ على قوة الفريق أثناء غياب بن ناصر وكيسيه.

ويتميز الفرنسي بوبكار كامارا بسن صغير (21 عاما)، كما أن عقده ينتهي مع مارسيليا في الصيف المقبل، ما يعني أنها صفقة مثالية لسياسة ميلان في الميركاتو. من ناحية أخرى أعلن نادي ميلان أن مدافعه تيو هرنانديز تعافى من كورونا.

وتم اكتشاف إصابة هرنانديز لدى عودته من المشاركة مع منتخب فرنسا قبل أسبوعين وغاب عن آخر ثلاث مباريات لميلان. وحقق ميلان فوزا صعبا على مضيفه بولونيا، بنتيجة 4-2، ضمن لقاءات الجولة التاسعة لمسابقة الكالتشيو.

وافتتح البرتغالي رفائيل لياو التسجيل لميلان في الدقيقة 16، وأضاف دافيد كالابريا الهدف الثاني في الدقيقة 35.

وقلص زلاتان إبراهيموفيتش الفارق لأصحاب الأرض، بهدف في مرماه عن طريق الخطأ بالدقيقة 49، وتعادل موسى بارو لبولونيا في الدقيقة 52.

واستغل ميلان حالتي طرد في صفوف بولونيا، وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق إسماعيل بن ناصر في الدقيقة 84، وإبراهيموفيتش 90. وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن ميلان حقق الفوز في 8 من أول 9 لقاءات يخوضها في الكالتشيو للمرة الثانية في تاريخه.

وحقق ميلان ذلك الرقم من قبل مرة واحدة، في موسم 1954 – 1955.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share