Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

حملة نظافة في مديرية معين بمناسبة المولد النبوي

الوحدة نيوز/ متابعات: دشنت في مديرية معين بأمانة العاصمة، اليوم، حملة نظافة وتوعية في شوارع وأحياء وحارات المديرية، استعداداً للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

واستهدفت الحملة -بمشاركة طلاب المدارس الحكومية والأهلية في المنطقة التعليمية بمعين ومشروع النظافة بالأمانة ومناطق النظافة بالمديرية ومركز التوعية البيئية، تنظيف شارع الرباط والحارات المجاورة له، وتوعية أصحاب المنازل والمحلات التجارية بإرشادات النظافة.

وخلال التدشين، أكد مديرا النظافة إبراهيم الصرابي والمديرية عبدالملك الرضي أن الحملة تأتي في إطار الاستعدادات المكثفة لإحياء المولد النبوي الشريف، وإظهار العاصمة صنعاء بالصورة المشرفة والحضارية لها، وبما يليق بعظمة المناسبة.

وأشارا إلى ضرورة تفاعل ومشاركة الجميع في حملات النظافة في الشوارع والأحياء، لتكتمل الصورة الجمالية، حباًً وابتهاجاً بمولد الرسول الأعظم والاقتداء به سلوكاً وفعلاً.

فيما أوضح مدير مركز التوعية البيئية، شرف الحمزي، أن فرق التوعية الميدانية تواصل اعمال التوعية في جميع مديريات أمانة العاصمة للاهتمام بالنظافة والمحافظة عليها، ورفع مستوى الوعي المجتمعي.

حضر التدشين نائب مدير مشروع النظافة في أمانة العاصمة رزق الحاج، ومدراء المنطقة التعليمية والنظافة والأشغال في المديرية وعدد من المشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share