Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

جمعان يلتقي فريق نادي الوحدة للقدم المشارك بدوري الدرجة الأولى في سيئون

الوحدة نيوز/ التقى رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان، فريق النادي الأول لكرة القدم والجهاز الفني الذي سيمثل القلعة الزرقاء في دوري أندية الدرجة الأولى المزمع انطلاقه منتصف سبتمبر بمدينة سيئون محافظة حضرموت.

وفي اللقاء حث جمعان الفريق على تقديم أداء مشرف يليق بتاريخ نادي الوحدة وطموحات جماهيره التواقة للإنجازات.

وأعرب عن ثقته في لاعبي فريق نادي الوحدة من تحقيق نتائج متقدمة في الدوري الذي يعود بعد غياب لسنوات .. حاثا على التحلي بالأخلاق الرياضية واللعب بروح المنافسة واحترام قرارات الحكام والابتعاد عن التنمر الذي يفقد الرياضي قيمته.

وأكد أن قيادة النادي لن تدخر جهداً في بذل جوانب الدعم التي تكفل للفريق مشاركته بصورة ايجابية وناجحة وتسهم في عودته بلقب الدوري.

من جانبه أشاد مدرب الفريق الكابتن عادل التام، بجهود قيادة النادي في دعم فريق كرة القدم والفرق الرياضية الأخرى .. مؤكداً أن اللاعبين سيبذلون ما بوسعهم لتمثيل النادي الزرقاوي بصورة مشرفة وتحقيق نتائج ترضي قيادة النادي وجماهيره الوفية.

يذكر أن فريق وحدة صنعاء، سيخوض غمار منافسات الدوري ضمن المجموعة الأولى التي تضم فرق شعب حضرموت والتلال عدن وفحمان أبين والعروبة صنعاء وشباب الجيل الحديدة واتحاد إب، فيما ستكون أول مواجهاته أمام التلال يوم 15 سبتمبر الجاري.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share