Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

كوبا أمريكا: كولومبيا ثالثاً على حساب البيرو بهدف في الرمق الأخير

الوحدة نيوز/

أحرز مهاجم بورتو البرتغالي لويس دياس هدفا مثيرا في الرمق الأخير ليمنح منتخب بلاده كولومبيا الفوز على البيرو 3-2 والمركز الثالث في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم في برازيليا.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية، الهدف هو الثاني لدياس في هذه البطولة وجاء بعد 10 دقائق من إدراك البيرو التعادل 2-2 والمباراة في طريقها الى ركلات الجزاء الترجيح (نظام الوقت الإضافي ليس معتمدا في كوبا أمريكا).

جاءت مجريات المباراة مثيرة حيث ضغطت كولومبيا في بدايتها وحاصرت البيرو في منطقتها، لكن الفرصة الحقيقية الأولى كانت للأخيرة عندما مرر كريستيان كويفا كرة ماكرة باتجاه جانالوكا لابادولا، لكن الأخير سدد خارج الخشبات الثلاث من وضعية جيدة (28).

ورفضت البيرو وصيفة النسخة الاخيرة عام 2019 الاستسلام وادركت التعادل عبر لابادولا من كرة رأسية مستغلا ركلة ركنية من راسييل غارسيا قبل نهاية المباراة بـ8 دقائق.

بيد أن الكلمة الاخيرة كانت لدياس نجم المباراة بلا منازع الذي أطلق كرة قوية من 20 مترا في الزاوية البعيدة لمرمى غايسي الذي حاول التصدي لها لكن من دون جدوى في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي في الشوط الثاني ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة.

ويذكر أن المباراة النهائية تجمع بين عملاقي الكرة الأمريكية الجنوبية البرازيل والأرجنتين على ملعب ماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو ليل السبت-الأحد.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share